فيل سبنسر يؤكد قدوم المزيد من ألعاب Xbox لمنصة PS5 وغيرها

الأمر لن يقتصر على الـ 4 الصادرة هذا العام فقط..

بعدما كشفت مايكروسوفت هذا العام عن إطلاق أربع ألعاب حصرية لـ Xbox على PS5 وبعضها على Nintendo Switch أكد رئيس Xbox أن المزيد من ألعاب مايكروسوفت ستأتي إلى منصات أخرى.

كان المعجبين يتساءلون عما إذا كانت ستكون أربعة ألعاب فقط أم أن هناك المزيد في المستقبل، حيث انتهز سبنسر الفرصة لتوضيح هذا اللغز في مقابلة مع IGN أمس، وقال أن التزام الشركة تجاه عملاء Xbox هو حصول اللاعب على فرصة شراء اللعبة على جميع الشاشات.

“سترون المزيد من ألعابنا على المزيد من المنصات، ونحن نرى ذلك بمثابة فائدة للعناوين التي نبنيها، ونرى ذلك من اللاعبين، واللاعبون يحبون أن يكونوا قادرين على اللعب.”

يأتي تأكيد وصول المزيد من الألعاب إلى المنصات المنافسة بعد أشهر من نفي سبنسر وجود تغيير في استراتيجية مايكروسوفت فيما يتعلق بألعاب Xbox الحصرية. قال سبنسر في بث هذا العام أنه لا يوجد تغيير في استراتيجيتنا الحصرية الأساسية.

كشفت مايكروسوفت النقاب عن مجموعة من ألعاب Xbox الجديدة خلال حدث العرض الكبير الذي أقيم الليلة الماضية، مع Doom: The Dark Ages و Gears of War: E-Day. هناك كلمة واحدة لم تستخدمها مايكروسوفت طوال الليل وهي كلمة حصرية، إنه شيء لاحظنا أن الشركة كانت تتجنبه منذ أشهر، كشفت Arkane Lyon عن لعبتها Blade في أواخر العام الماضي في حفل توزيع جوائز الألعاب، ولم يكن هناك أي ذكر للحصرية لأجهزة Xbox.

لقد ألقينا أيضًا نظرة على لعبة Indiana Jones  الجديدة من Bethesda في وقت سابق من هذا العام، وبينما تم تأكيد إطلاق اللعبة على Xbox والحاسب الشخصي كمنصتين للإطلاق، لم يكن هناك ذكر للحصرية.

ما هي توقعاتكم لمستقبل العاب Xbox، وهل تعتقدون اننا سنرى بشكل متدرج التخلي عن حصريتها على المنصة ووصولها من اليوم الاول على المنصات الاخرى مثل PS5 و NS؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button