رئيس Xbox يتحدث لأول مرة عن إغلاق الإستوديو المطور لـ Hifi-Rush

في خضم عمليات التسريح وإغلاق الاستوديوهات العديدة التي ابتليت بها صناعة ألعاب الفيديو على مدار العام ونصف الماضيين، كانت نهاية احدى استوديوهات Xbox المحبوبة Tango Gameworks موجودة، وهو مطور لعبة Hi-Fi Rush، والتي كانت واحدة من أكثر الأحداث المفاجئة.

وفي حديث رئيس Xboxفيل سبنسر” مع رايان ماكافري من IGN حول عمليات إغلاق الاستوديو الأخيرة، قدم سبنسر ردود نموذجية، مكررًا جميع العبارات المألوفة حول كونه قرارًا صعبًا بالنسبة للشركة وذكر، مرددًا اللغة الشائعة في إعلانات التسريح من العمل. ومما زاد من إحباط المجتمع أن “فيل” لم يذكر Tango Gameworks على وجه التحديد، أو أي استوديو آخر تم إغلاقه مؤخرًا لهذا الأمر، مما جعل رده يبدو مخادعًا للبعض.

ومضى سبنسر ليقول إنه على الرغم من أنه شخصيًا لم يعجبه اتخاذ القرار بإغلاق الإستوديوهات، إلا أن وظيفته كانت في النهاية الحفاظ على ربحية Xbox بشكل عام لإستمرار وتيرة النمو التي بدأها منذ توليه المنصب.

“لقد قلت مراراً وتكراراً، يجب أن أدير عملاً مستداماً داخل الشركة، وأحقق النمو”.

الردود التي قدمها “فيل سبنسر” لم تعجب المجتمع عبر الإنترنت، لكن يأتي هذا بعد حدث مزدحم بالأمس تم الإعلان فيه عن Gears 6 و Indiana Jones مع مفاجآت مثل Doom The Dark Ages وغيرها من العناوين التي يمكنك الإطلاع عليها من الملخص هنا.

على أي حال ما هو رأيك في ردود سبنسر الأخيرة..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button