بعد الكثير من الإشاعات، “فيل سبنسر” يرد على تساؤلات جهاز Xbox المحمول

اللعب المحلي هو الخيار المفضل لدى "سبنسر"!

كانت الشائعات حول اهتمام مايكروسوفت بإنشاء جهاز Xbox محمول تأتينا باستمرار بتلميحات من “فيل سبنسر” رئيس Xbox، وفي مقابلة حديثة مع IGN ذكر صراحةً أن شركته يجب أن تقدم مثل هذا الجهاز للألعاب على غرار الأجهزة الأخرى في السوق.

قال فيل أن المستقبل في قطاع الأجهزة مشرقًا، حيث أشاد بعمل الفريق على عوامل أشكال وطرق مختلفة للتفاعل مع الألعاب، ويعبر عن مدى حماسه لكل ذلك، وأوضح أنه بعد حديثهم عن الألعاب بشكل رئيسي، ستتاح الفرصة للحديث بشكل منفصل عن الأجهزة.

وأشار سبنسر أيضًا إلى أنه يفضل تشغيل الألعاب على الأجهزة المحمولة باستخدام الموارد المحلية الخاصة بها بدلاً من تشغيل الالعاب بشكل سحابي مثل PlayStation Portal، حيث يحب التفاعل مع الأجهزة المحمولة من المنافسين أمثال Asus ROG Ally و Lenovo Legion Go و Valve Steam Deck.

“أعتقد أن القدرة على اللعب باستخدام الموارد المحلية أمر مهم للغاية”.

في وقت سابق من هذا العام، تحدث “فيل سبنسر” عن الحاجة إلى تشغيل ألعاب Xbox في وضع ملء الشاشة على أجهزة الحاسوب المخصصة للألعاب. يريد “فيل” أن تبدو الألعاب المتواجدة على الحاسوب مثل وضع التشغيل الخاص بأكسبوكس على أي تلفاز، هذا بجانب تواجد منصة محمولة لتوفير علامة اكسبوكس بجميع ألعابها بأفضل هوية ممكنة.

يبدو أن موعد الكشف عن المنصة المحمولة قد اقترب إلى حد كبير، ولكن هل تظن أننا سنشهد إصدارها بالتزامن مع جهاز PS5 Pro المزعوم هذا العام؟ اخبرنا توقعاتك عزيزي القارئ حول مدى ان نرى جهاز Xbox محمول في المستقبل..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button