إشاعة: تأجيل لعبة Starfield إلى صيف عام 2023

مايكروسوفت تقوم بضبط جدولها قليلًا..

لدى Microsoft العديد من ألعاب الطرف الأول على منصة Xbox هذا العام، ولكن ليس هناك شك كبير في ذهن أي شخص أن أكبر لعبة لهذا العام هي Starfield القادمة من Bethesda. من المقرر طرحها في النصف الأول من عام 2023، وقد ولّدت اللعبة قدرًا هائلاً من الإثارة، على الرغم من وجود احتمال لانتظارها فترة أطول قليلاً مما كنا نتوقع.

تأتي هذه المعلومات وفقًا لقناة MrMattyPlays على يوتيوب، الذي قال مؤخرًا في حلقة من برنامج Defining Duke البودكاست، استنادًا إلى ما سمعه من مصدر يثق به “إلى حد ما”، فإن Starfield تتأهب للتأجيل مرة أخرى. بحسب المعلومات لن يكون تأجيلًا كبيرًا.  يُزعم أنها لا تزال تستهدف صيف 2023، هذا يعني رؤيتنا للعبة قبل شهر سبتمبر بحد أقصى.

نظرًا لجدول إصدارات Xbox لعناوين الطرف الأول في الأشهر المقبلة، التأجيل لن يكون مفاجأة كبيرة. من المفترض أن يتم إطلاق Redfall في شهر مايو، والمتوقع أن نشهد إطلاق Forza Motorsport و Minecraft Legends في وقت ما في الربيع. 

سيكون من المنطقي أن يؤجل الناشر لعبة Starfield لشهرين آخرين لتوزيع إصداراته الكبيرة بشكل أكثر ترتيبًا. ستحصل Starfield على عرض مستقل في المستقبل القريب سيوفر نظرة موسعة أخرى على اللعبة، وهناك فرصة جيدة في نهاية المطاف للحصول على تفاصيل محددة حول تاريخ إصدارها.

على أي حال لا تأخذ أي معلومة من أي شائعة على محمل الجد تمامًا، من الممكن أن يكون هذا كله إثارة للجدل فقط.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button