شاهد فيديو تصوري للعبة GTA San Andreas على محرك Unreal Engine 5..

في الآونة الأخيرة انتشرت بشكل كبير تصاميم الفيديوهات التي تصور أشهر الألعاب على محرك Unreal Engine 5، ولدينا اليوم لعبة GTA San Andreas، فكيف ستبدو عليه في حال تم تطويرها باستخدام هذا المحرك؟

استطاع لاعب وصانع محتوى على منصة يوتيوب يدعى Teaser Play إعادة تصور لعبة GTA San Andreas باستخدام محرك Unreal Engine 5 ليضع شركة روكستار في موقف محرج امام لاعبيها عند مشاهدة هذه الفيديو ومقارنته بالنسخة التي صدرت العام الماضي ضمن ثلاثية GTA Trilogy وكانت مليئة بالأخطاء .

من العناوين الأخرى التي تم إعادة تصورها من خلال هذا المحرك الذي يتمتع بقدرات هائلة، كانت لعبة Dino Crisis وكذلك لعبة Red Dead Redemption الأولى وكذلك فيديو تصوري لريميك لعبة The Last Of Us المشاع قدومها نهاية هذا العام بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5.

هذا المحرك الثوري تم تطويره من قبل الناشر والمطور Epic Games، وقد تم اطلاقه بشكل رسمي في نهاية الشهر الماضي، وبسبب قدراته التي تناسب إمكانات الجيل الجديد، أعلنت معظم شركات تطوير الألعاب الانتقال من أجل العمل عليه في مشاريعهم القادمة.

المزيد حول سلسلة GTA:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button