لعبة Biomutant ستعمل بدقة 1080p مع 60 اطار/ث على بلايستيشن 5..

على جهاز اكسبوكس سيريس اكس 4K حقيقي مع 60 اطار/ث

الاسبوع القادم سنشهد وصول لعبة الار بي جي Biomutant التي انتظرناها منذ مدة طويلة حيث ستهبط اخيرا على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 25 مايو الجاري.

اليوم اطلقت شركة THQ Nordic الناشرة للعبة فيديو تستعرض اسلوب اللعب على جهاز بلايستيشن 5 حيث بدت اللعبة جيدة ولكن هناك مشكلة ما في جودة الصورة, نعم هذا صحيح اللعبة ستعمل بجودة 1080p مرفع الى 4K غير حقيقي مع 60 اطار/ث على جهاز سوني الجديد والسبب لم يكشف عنه حتى الان.

في المقابل وقد يكون هذا الخبر صادم لمالكي اجهزة بلايستيشن 5 هو ان جهاز اكسبوكس سيريس اكس سيتمكن من تشغيل اللعبة بدقة 4K حقيقية مع 60 اطار على الثانية دون اي مشاكل.

مطوري اللعبة في استيديو Experiment 101 علقوا على الامر انهم اجبروا على تعطيل دقة 4K في نسخة بلايستيشن 5 لاسباب تقنية لم يكشفوا عنها ورغم ان الامر قد ظهر فقط في الفيديو الاستعراضي الذي نشاهده بالاعلى الا ان النسخة النهائية على ما يبدو ايضا ستعاني من نفس المشكلة.

بالطبع نحن نتحدث هنا عن لعبة مصممة لمنصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان وسيتم تشغيلها على اجهزة الجيل الجديد من خلال تقنية التوافق المسبق وربما هذا يجعل الصورة واضحة امام البعض والمتابعين لاخبار المنصات المنزلية بأن اجهزة اكسبوكس سيريس اكس واس مجهزة لدعم التوافق المسبق بشكل مختلف وافضل مقارنة باجهزة بلايستيشن 5 التي لا تدعم ذلك بالصورة الكاملة.

ربما سيحتاج المطورين لاطلاق تحديث مستقبلي يمكنهم من تشغيل اللعبة بدقة 4K كما هو الحال مع اجهزة اكسبوكس الجديدة ولكن حتى ذلك الحين ستقضي بعض الوقت مع اجواء الجيل الماضي في حال كنت تلعب اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.

على اي منصة ستلعب لعبة Biomutant؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار