مطور: سوني لا تستطيع دعم اللعب المشترك مع الاجهزة الاخرى في الوقت الراهن..

كابوس اللعب المشترك مع الاجهزة الاخرى Cross-Play سيبقى يطارد سوني رغم خطواتها الصغيرة الخجولة التي اتخذتها مؤخرا فيما يخص بعض الالعاب..

مطور الالعاب براين ويلسون قال في لقاء خاص مع موقع GamingBolt ان سوني قد لا تكون مهتمة بشكل كبير في دعم خاصية اللعب المشترك مع مايكروسوفت و نينتيندو و ذلك لانه بجانب ان العوائد التي ستصلها من دعم هذه الخاصية ستكون قليلة جدا و اقل من تلك التي تحققها الشركتين الاخريين سيتطلب الامر عمل شاق في تطوير دعم هذه الخاصية.

و اضاف براين انه و من خبراته التي تتزايد يوم بعد يوم في مجال تطوير الالعاب اصبح يدرك كم هو الامر صعب في تطبيق بعض الاشياء مشيرا الى ان سوني اذا ارادت ان تطبق ذلك فلن تتردد و لكنها في الحقيقة لا تستطيع فعل ذلك في الوقت الحالي و اضاف ان خاصية اللعب المشترك من وجهة نظرة لن تكون ثورة في عالم العاب الفيديو في المستقبل القريب و لكن اذا اتحدت الشركات الثلاثة سوني و مايكروسوفت و نينتيندو و وحدت جهودها فسوف يصنعوا منها شيء كبير.

  استيديو CD Projekt Red يلمح الى صدور جزء جديد من لعبة The Witcher قبل نهاية عام 2021..

يذكر ان سوني قد اجبرت على دعم خاصية اللعب المشترك مع الاجهزة الاخرى من خلال اطلاق برنامج تجريبي بيتا لهذه الخاصية بسبب ضغوطات من الجمهور و من بعض المطورين و حتى الان لم يتم دعم الا كل من لعبة Fortnite و Rocket League فقط و تتثاقل سوني في دعم المزيد من الالعاب ملقية اللوم على المطورين.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock