يمكن لعب Avowed من منظور الشخص الأول والثالث!

يوم الأمس، كشفت شركة مايكروسوفت عن عرض جديد للعبة Avowed المرتقبة خلال حدث Xbox Showcase، واليوم نحصل على معلومة تفيد بأن اللعبة يمكن لعبها من منظور الشخص الثالث.

يعرض المقطع الترويجي العديد من المواقع الجديدة من Living Lands، ويقدم لمحات إضافية عن عوالمها النابضة بالحياة والملونة، ومع ذلك ينصب التركيز الأساسي للمقطورة على القتال، حيث يعرض الكثير من الأسلحة والأعداء والمزيد. يقدم المقطع وعودًا كبيرة حول كيفية سماح Avowed للاعبين بتخطيط رحلتهم الخاصة من خلال الاختيارات التي يتخذونها، وهو بالطبع شيء تتوقعه من لعبة آر بي جي من Obsidian على أي حال.

من المقرر صدور Avowed هذا الخريف لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. ومن المثير للاهتمام أن مايكروسوفت لم تعلن بعد عن تاريخ محدد لإصدار اللعبة، على الرغم من أن التسريبات تقول إنها ستطلق في نوفمبر. يقال إن المعاينات للعبة ستصل في 10 يونيو.

وفقًا لأحد المصادر الموثوقة عبر موقع X، تمكن Klobrille من الحصول على صورة من داخل اللعبة تثبت بأنها ستكون قابلة للعب من منظور الشخص الثالث. ليس من الضروري أن تكون اللعبة بأكملها قابلة للعب من هذا المنظور بل من الممكن أن تجبر اللعبة اللاعب على اللعب بهذا المنظور في بعض المهام والمقاطع او ربما تكون قابلة للعب بالكامل بهذا المنظور، لذلك سننتظر التصريحات الرسمية.

هل تؤيدون تقديم اللعبة لمنظوري الأول والثالث؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button