قصة Call of Duty Black Ops 6 ستكون قصيرة المدة

يوم الأمس كان من أفضل الأيام بالنسبة للاعبين الاكس بوكس، حيث شاهدنا حدث Xbox Showcase مميز تبعه كشف كامل عن لعبة Call of Duty Black Ops 6 المميزة أيضًا.

عندما نلعب قصة Call of Duty Black Ops 6 في وقت لاحق من هذا العام، يجب عدم توقع تجربة طويلة. ما يجب أن تتوقعه هو ما يشار إليه باسم قصة Call of Duty الكلاسيكية، حيث في مقابلة مع ستيفن توتيلو، تحدث مدير إنتاج فريق Treyarch ييل ميلر عن مدة القصة وأين وصلت. حيث قال:

“في الوقت الحالي، تسير اللعبة على نفس طول حملة Call of Duty الكلاسيكية. التنوع هو أمر كبير سمعناه من المعجبين. إنهم لا يريدون ملاحظة واحدة لتجاربك. لحسن الحظ بالنسبة لنا، فإن Black Ops تناسب ذلك نوعًا ما، حيث يمكنك القيام بمهام السرقة وحل الألغاز والتسلل والتوغلات العسكرية الكبيرة أيضًا… بينما يريدون الكثير من الحرية، ويريدون الكثير من مجموعة متنوعة…إنهم يريدون أيضًا المشاركة في جولات الأفعوانية.

 أكمل ميلر بقوله انه يعتقد بأن الهدف الكبير بالنسبة لهم جميعًا هو منح اللاعبين الفرصة ليكونوا أذكياء، حيث لا تأخذهم في هذه الرحلة طوال الوقت فحسب، بل تتاح لهم الفرصة للاستكشاف واتخاذ القرار بشأن الطريقة التي يريدون تجاوزها واتخاذ مواقف خاصة بهم.

يجب توقع أن اللعبة ستترواح مدة القصة فيها من 6 إلى 8 ساعات لعب لا أكثر. نذكر بأن اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الماضي في تاريخ 25 أكتوبر القادم هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button