الكشف عن حجم لعبة The Witcher 3 على النينتندو سويتش..

قامت شركة نينتندو خلال مؤتمرها في معرض E3 2019 بالإعلان عن صدور النسخة الكاملة من لعبة The Witcher 3 على جهازها النينتندو سويتش. اللعبة تُعد من أقوى الألعاب التي صدرت على هذا الجيل، و الآن هي قادمة على جهاز يُعد أضعف من الأجهزة الأصلية التي صدرت عليها اللعبة. لن تكون بالتأكيد بالدقة ذاتها لكن لاعبي السويتش سوف يستمتعون باللعبة على الأكيد.  ضمن المؤتمر حصلنا على عرض تشويقي جديد و على معلومات جديدة على اللعبة.

قام حساب لعبة The Witcher 3 الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالإعلان أنّ اللعبة سوف يكون حجمها حواليّ الـ32 غيغا على النينتندو سويتش, بالمقارنة مع باقي ألعاب الجهاز هذه اللعبة تُعد من أكبر الألعاب من ناحية الحجم. و سوف يتم بيع النسخة الفيزيائية من اللعبة على كروت تخزين بسعة 32 غيغا و هذا أمر نادر جداً على النينتندو سويتش. و أكد الحساب أيضاً أنّ اللعبة لن تدعم خاصة الحفظ المشترك، حيثُ لن تتمكن من نقل تقدمك باللعبة من الأجهزة الأُخرى مثل بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الى النينتندو سويتش و العكس.

اللعبة سوف تصدر بشكل كامل أيّ أنّها سوف تحتوي على التوسعتان “Blood and Wine” و “Heart Of Stone”. لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد لإصدار اللعبة على الجهاز، لكننا نتوقع صدورها في وقت ما من هذا العام، و سوف نحصل على تاريخ محدد في الأشهر القادمة.

لعبة The Witcher 3 تُعد من أفضل الألعاب التي قمت تجربتها خلال رحلتي في عالم الألعاب، فقد قمتُ بإنهائها مرتان و لعبتها لأكثر من 350 ساعة على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock