الإعلان عن نافذة إطلاق Prince of Persia: The Sands of Time Remake

رغم أن العديد من محبي سلسلة أمير بلاد فارس ظهور الريميك المنتظر والذي تم تأجيله عدة مرات بعنوان Prince of Persia: The Sands of Time Remake، وذلك خلال حدث يوبي سوفت Ubisoft Forward 2024، أعلن المطور الفرنسي أخيرًا عن نافذة الإطلاق.

المطور يوبي سوفت وخلال الحدث الجاري، أكد أنم اللعبة ستصدر خلال عام 2026، ولكن دون تحديد موعد محدد لإطلاقها، وهذا يشبر بالفعل الى أن اللعبة تمت إعادة تطويرها من نقطة الصفر كما أشارتا العديد من الشائعات، وبعد أن تم إسناد تطويرها الى استديو رئيسي داخل الشركة بدلًا من الفرع الهندي للشركة.

تعتبر سلسلة أمير بلاد فارس Prince of Persia واحدة من العناوين العريقة المملوكة للناشر الفرنسي التي تم دفنها لعقود من الزمان، والسبب غير واضح حتى الآن، حتى أن جيل جديد من اللاعبين ظهر على الساحة لا يعرف الكثير عن هذه اللعبة أو يسمع عنها من قبل، وبعد كل تلك السنوات تم الإعلان عن نسخة محسنة من الجزء الأول للعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake من تطوير فريق هندي، وبمجرد ظهورها في مقطع دعائي، تعرضت حينها لانتقادات كثيرة بسبب سوء الرسومات وتصاميم الشخصيات، حيث اشتهرت بين المنتقدين بأنها اللعبة المحسنة التي تحتاج الى تحسين.

ومن جراء ذلك، واجهت السلسة عدة تأجيلات من أجل العمل على تحسينها بشكل أفضل على حد وصف الشركة سابقاً، وقد تسبب وباء كوفيد-19 بتأجيلها مرة أخرى الى أجل غير مسمى، ودون تحديد أي وقت من أجل إصدارها مستقبلاً، لان فريق التطوير يريد أن يحصل على الوقت الكافي من أجل تطوير اللعبة وجعلها أفضل وتشعرك بالانتعاش وتحافظ على أجواء الجزء الأصلي من اللعبة.

شاهد البث المباشر لحدث Ubisoft Forward 2024 هنا..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button