خدمة الاشتراك Game Pass كان لها تأثير مباشر على لعبة Black Ops 6..

أعلنت مايكروسوفت في نهاية شهر مايو أن لعبة Black Ops 6 ستكون أول لعبة Call of Duty يتم إطلاقها على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول، حيث ناقش المطور Treyarch كيف تؤثر لعبة Black Ops 6 في Game Pass على المرحلة النهائية من تطوير لعبة Call of Duty الجديدة.

قال ميلر كبير مديري الإنتاج في Treyarch في مقابلة مؤخرًا أنهم لم يعرفوا مصير لعبتهم من خدمة Xbox Game Pass الا منذ فترة قليلة، ولقد كان إصدار اللعبة على الخدمة شيئًا يتساءل عنه الموظفون إذا كان سيحدث أم لا. في حين بدا ميلر متحمسًا لإمكانية وصول اللعبة إلى عدد أكبر من اللاعبين مقارنة بعناوين السلسلة السابقة، إلا أنه قال إن مطوريها حريصون على ضمان عدم إرباك اللاعبين لأول مرة بسبب تنوع المحتوى المتاح.

نظرًا لأن هذه ستكون أول لعبة Black Ops يتم إصدارها عن حرب الخليج، فقد كان العنوان بالفعل مصدر قلق للاستوديو، ولكن إدراج العنوان في Xbox Game Pass بالتأكيد سيجعل الحاجة لدى اللاعبين إلى لعبها شيئًا مهمًا.

لعبة Call of Duty Black Ops 6 ستصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي يوم 25 اكتوبر من هذا العام 2024، مع توفرها عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول للاصدار، ومن الواجب ذكر أن اللعبة ستتطلب منك اتصالاً دائمًا بالإنترنت حين إصدارها سواء في طور اللعب الجماعي أو طور الحملة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button