مطور Black Ops 6 يوضح حقيقة حجم ملف تثبيت اللعبة الضخم!

في ظل تزايد أحجام ألعاب Call of Duty بشكل ملحوظ في الإصدارات الأخيرة، أوضح مطور الجزء القادم من السلسلة بعنوان Black Ops 6 المنتظرة تفاصيل حول حجم ملف تثبيت اللعبة المعروض في صفحات الطلب المسبق، مؤكدًا أن الرقم المعروض لا يعكس الحجم النهائي للعبة عند إصدارها.

أوضح مطور لعبة Call of Duty Black Ops 6 المنتظرة، حقيقة حجم ملف تثبيت اللعبة الضخم المعروض حاليًا في صفحات الطلب المسبق، مؤكدًا أنه لا يمثل الحجم النهائي للعبة، وأكد المطور أن الحجم المعروض يشمل ملفات تثبيت ألعاب أخرى مثل Modern Warfare II و Warzone، بالإضافة إلى المحتوى الإضافي وملفات اللغات.

وأشار إلى أن اللاعبين لن يحتاجوا إلى تنزيل هذه الألعاب لتشغيل لعبة بلاك اوبس 6 عند إصدارها، وسيتم الكشف عن الحجم التقديري النهائي للعبة في وقت لاحق. حيث جاء في بيان ممثل شركة اكتيفيجن في الشرق الأوسط وشمال افريقا:

نود إعلامكم بأن حجم ملف لعبة Call of Duty  المعروض حاليًا في صفحات الطلب المسبق لا يمثل  الحجم التقديري لتنزيل Black Ops 6 ولا مساحة نسخ الأقراص.

وبدلًا من ذلك، يمثل الحجم المعروض ملفات التثبيت الكاملة لألعاب Modern Warfare II و Modern Warfare III و Warzone وجميع المحتويات الإضافية ذات الصلة، بما يتضمن ملفات اللغات.

ويُرجى العلم أن اللاعبين سيتمكنون من تنزيل بلاك اوبس 6 عند إصدارها، دون الحاجة إلى تنزيل أيٍ من ألعاب Call of Duty الأخرى أو حزم اللغات الإضافية.

وسنكشف عن الحجم التقديري لملف تنزيل Black Ops 6 عند اقتراب موعد الإطلاق.

في خبر آخر، حوسب معلومات تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي فان لعب طور القصة سيحتاج منك البقاء متصل بالانترنت وهذا ليس لتقييد المستخدم بل من اجل الاستفادة من المعالجة السحابية Texture Streaming التي ستحسن جودة الرسومات والظلال.. للمزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button