تحديث جديد قادم للعبة Spider-Man 2 الأسبوع القادم

أعلن فريق Insomniac Games مطور لعبة Spider-Man 2 عن تحديث جديد قادم للعبة الأسبوع المقبل وأدناه سنشارككم ما سيقدمه من محتويات.

لعبة Spider-Man 2 صدرت العام الماضي وأصبحت أسرع حصرية لبلايستيشن مبيعًا على الإطلاق، حيث تكمل قصة Miles Morales و Peter Parker مع أعداء جدد على رأسهم محبوب الجماهير Venom.

في شهر أكتوبر القادم ستكمل اللعبة عامها الأول بعد الإطلاق، حيث استقبل مجتمع اللاعبين تحديثًا جديدًا قبل شهرين أضاف مجموعة من الازياء الجديدة المجانية والمدفوعة، وفي هذا الشهر كذلك وتحديدًا الأسبوع المقبل ستحصل اللعبة على تحديث آخر.

تحديث جديد للعبة Spider-Man 2 يضيف أزياء جديدة

كشف فريق Insomniac Games عبر حسابه في موقع X عن قدوم تحديث جديد للعبة سبايدرمان 2 في تاريخ 18 يونيو الجاري سيعمل على إضافة 8 أزياء جديدة وهي:

  • زي Metro Suite لشخصية Miles Morales تم تصميمها من خلال المقدم الشهير Colm Dillane، تصميم الزي عصري مع انتفاخات قليلة من الجوانب مستوحاة من بعض أشهر أعمال المصمم.
  • زي Ginga Suite من شركة KidSuper لشخصية Miles Morales، ما يميزها هي الألوان الزاهية، الأخضر والاسود والبنفسجي ومن لعب اللعبة سيعلم إلى ماذا تشير هذه الازياء أو على ماذا تدل، خصوصًا وأنها رياضيه مستوحاة من علم البرازيل.
  • زي Fluro Suite لشخصية Peter Parker من شركة KidSuper، تشبه أحد أزياء الشخصية ولكنها مع خطوط مموجة باللون الأصفر ممزوجة بلون الزي الأسود الأصلي، مستوحاة من عنصر “السرعة”.
  • زي Motorchic Suit من KidSuper أيضًا، يعتليها اللون الاحمر والخطوط السوداء، يقال أنها مصممة بدافع حب التصميم والفن وهي تجمع بين ثلاثة مشاعر خاصة لمن قام بتصميمها.
  • زي Last Stand Suite لشخصية Peter Parker، هذه البدلة تم تصميمها من أعضاء الفريق نفسه حيث أنها تحمل لونين فقط يشيران للشخصية.
  •  الزي الأكثر طلبًا Into The Spider Verse Suite لشخصية Peter Parker ومن اسمها نستدل من أين تم استلهامها.
  • زي Animated Suite لشخصية Miles Morales وهي عبارة عن بدلة الشخصية الرئيسية لكن بهيئة رسومية.
  • زي Uptown Pride Suite لشخصية Miles Morales، يغطيها اللونين الأصفر والاسود بطريقة تلائم مظهر العنكبوت الأسود من تصميم الفريق نفسه.

بالإضافة إلى كل ما ذكر أعلاه، سيجلب التحديث الجديد بعض التحسينات والإصلاحات للعبة، للمزيد من المعلومات حول الازياء الجديدة يمكنكم زيارة هذا الرابط.

نذكر بأن الفريق قد أكد أن هناك توسعات قادمة للعبة ولكن ربما تم تأجيلها لما بعد العام الأول من الإطلاق، لذلك نتوقع أن تسمع عن أي محتوى إضافي قادم للعبة بعد ذكرى الإطلاق الأولى التي توافق شهر أكتوبر القادم هذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button