كوجيما معجب بلعبة Black Myth: Wukong ويتحدث عن النقاط التي لفتت انتباه..

تستند قصة اللعبة إلى رواية صينية عريقة تسمى "Journey to the West"

عبر المطور الياباني المخضرم هيديو كوجيما عن اعجابة الشديد بلعبة Black Myth: Wukong التي تأتينا من المطور الصيني Game Science.

كوجيما تحدث عن بعض النقاط التي جذبت انتباه في اللعبة منذ الكشف الاول عنها حيث بقي يراقبها حتى حصلت على تاريخ اصدار مؤخراً. وهذه النقاط هي كالتالي:

  • اعجب كوجيما بالطابع الفريد للعبة، مما يجعلها مختلفة عن غيرها.
  • اعجب كوجيما بالتصميم الفني لعالم اللعبة والشخصيات، الذي يشتمل على ألوان متفردة ومؤثرات بصرية مميزة.
  • اعجب كوجيما بقصة Sun Wukong، وهي قصة مألوفة له.
  • كوجيما سعيد أن تاريخ إطلاق اللعبة قد تم تأكيده أخيرًا.

تستند قصة اللعبة إلى رواية صينية عريقة تسمى “Journey to the West”. يذكر ان سلسلة Dragon Ball أيضًا استوحت عالمها من هذه الرواية.

بعد الاستعراض الاخير للعبة، تعرفنا على المزيد من التفاصيل حول القصة ونظام اللعب والذي سيقدم تجربة غنية بمحتوى هائل يلبي احتياجات جميع أنواع اللاعبين.

سيتوفر نظام New Game Plus منذ إطلاق اللعبة، ولا حاجة لانتظار تحديث خاص بذلك، مما يسمح للاعبين بإعادة اللعب مع الاحتفاظ بتقدمهم ومهاراتهم المكتسبة، ويضيف مرحلة جديدة من التحدي والاستمتاع. بل ستُقدم اللعبة أيضًا رحلات متعددة مع نهايات مختلفة، واستكشاف عالم غامض مليء بالأسرار والكنوز، هذا الأمر سيحفز اللاعبين على إعادة اللعب واستكشاف جميع الاحتمالات.

اللاعبون سيواجهون أكثر من 160 نوعًا من الأعداء، مما يُضفي تنوعًا هائلاً على تجربة اللعب، بالطبع هذا ليس كل شيء، يل ستضم كذلك أكثر من 80 من الزعماء في قتال ملحمي، وستُصنف اللعبة بأنها أسهل قليلاً من ألعاب Soulsborne من خلال مزجها مع ألعاب الأكشن والمغامرة، مما يجعلها مناسبة لجمهور أوسع من اللاعبين، مع الحفاظ على مستوى عال من التحدي.

يبدو أن كوجيما متحمس جدًا للعبة Black Myth: Wukong، وذلك لعدة أسباب، منها الهوية الخاصة، المظهر الفريد، قصة القرد الملك، وتأكيد تاريخ إطلاقها.

لعبة Black Myth: Wukong ستصدر على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، بينما سيتم تأجيل نسخة اجهزة اكس بوكس سيرز الى وقت لاحق بسبب عوائق امام المطور لضبط اللعبة على جهاز سيرز اس حسب ما جاء في التصريحات الرسمية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button