لعبة Control تحصل على عرض جديد لأسلوب اللعب يركز على المعارك و كيفية التحكم بالاشياء عن بعد..

استوديو Remedy Entertainment يجهز نفسه حاليا لإطلاق لعبته التي ستكون متاحة لجميع المنصات المنزلية Control عبر الكشف عن عروض تخصها و تكشف لنا اكثر عن تفاصيلها خصوصا تلك المتعلقة بأسلوب اللعب و جمال الرسومات فيها.

قبل الحديث عن اللعبة نذكر أن الاستوديو كان قد عمل على مشروع قبلها مخصص بشكل حصري للإكس بوكس وان الا و هو Quantum Break التي حققت نجاحا باهرا بتقييمات جدا رائعة و قصة عميقة جميلة بأسلوب لعب هو الأروع بين حصريات الجهاز المذكور.

لعبتهم القادمة كما قلنا لن تكون حصرية بأي جهاز بل متاحة لكل الأجهزة الحالية و هي تشبه تماما المشروع السابق من حيث أسلوب اللعب و طريقة التحكم مع رسومات أفضل و أجمل حتى و هذا ما ستشاهدونه أعلاه في العرض الجديد للعبة.

نذكر بأن اللعبة قادمة في صيف هذا العام كما قال فريق التطوير و لكن و للأسف حتى الان لا يوجد موعد محدد لصدور اللعبة, حتى ذلك الحين ابقوا معنا للإطلاع على آخر اخبار اللعبة فور صدورها و اخبرونا عن رأيكم بها أدناه حتى الآن.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button