ميازاكي: إستخدام مواقع المساعدة للتغلب على ألعابنا أمر متوقع!

قال مخرج ألعاب السلوز المخضرم هيديتاكا ميازاكي مبتكر ألعاب Dark Souls و Elden Ring، إن استخدام الأدلة للتغلب على عناوين FromSoftware هو أسلوب لعب صالح تمامًا ومتوقع لألعابهم الصعبة.

أكد ميازاكي أيضًا أن الاستوديو الياباني لديه مجال للتحسن إذا كان اللاعبون الجدد الذين يرغبون في الدخول إلى ألعابهم لا يمكنهم هزيمة اللعبة تلقائيًا بدون توضيحات وشروحات. في مقابلة جديدة مع PC Gamer، حيث تابع المخرج الشهير حديثه: “

“بالطبع سيلجأ اللاعبون إلى الأدلة، وسيكون هناك ثروة من المعلومات على الويب وفي مجتمعاتهم حيث يمكنهم الوصول إلى الأسرار والاستراتيجيات، نحن نتوقع ذلك.”

مثلًا خريطة العالم المفتوح في Elden Ring تمتلئ بالمقتنيات التي يسهل تفويتها والزعماء الأقوياء الذين يجعلون استخدام الأدلة أمرًا إلزاميًا إلى حد ما لجميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الأكثر إصرارًا، وخلال المقابلة، أوضح رئيس FromSoftware أن التنقل عبر Elden Ring والألعاب الأخرى عبر الدليل الإرشادي كان أسلوب لعب صالح تمامًا، لكن الاستوديو أيضًا لم يصمم عناوينه مع أخذ هذا النهج في الاعتبار. وقال:

“من الواضح أننا نتفهم استخدام اللاعبين للأدلة، لكننا لا نصنع أو نخطط لأي شيء بناءً على ذلك كشرط أساسي. إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، فهناك مجال للتحسين بالنسبة لنا، ونود أن نحاول احتضان هؤلاء اللاعبين بشكل أكبر في المستقبل”.

هل تعتقدون في لعب ألعاب الفريق على إرشادات معينة لإكمال عناوينهم ام انكم تحاولون انهاء ألعابهم بأنفسكم؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button