الكشف عن المدة اللازمة لإنهاء لعبة Star Wars Outlaws

كشف فريق التطوير الخاص بلعبة Star Wars Outlaws من خلال المخرج الإبداعي لها Julian Gerighty عن المدة اللازمة لإنهاء اللعبة حيث قال بأن اللاعبين يجب أن لا يتوقعوا لعبة مماثلة لسلسلة Assassin’s Creed من حيث المدة.

لعبة Star Wars Outlaws على بعد شهرين تقريبًا من الإطلاق، حيث من المقرر إصدارها في الأسواق خلال شهر أغسطس على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي. يوبي سوفت استعرضت اللعبة بشكل مطول خلال حدث Ubisoft Forward المنصرم والذي شاهدنا من خلال العديد من عناصر أسلوب اللعب وتعرفنا أكثر على طرق القتال وغيرها.

من المفترض أن هناك الكثير من المحتوى لاكتشافه في Outlaws، ولكن ليس بذات المقدار الموجود في ألعاب Assassin’s Creed. هذا ما أكده مخرج اللعبة الإبداعي Julian Gerighty لموقع VGC حيث قال:

“عندما قمنا بتطوير اللعبة، قررنا أنها ستأخذ ما بين 25 إلى 30 ساعة لعب لإنهاء قصتها. لكن في حال أراد آخرون انهاءها بنسبة 100% فستحتاج الى 50 أو 60 ساعة لعب، وهذا قدر كافٍ من المحتوى لشخص لديه وظيفة وعائلة”.

الفريق أراد جعل اللعبة منتج قابل للإدارة أكثر وليس منتج مشبع كما في لعبة من العاب Assassin’s Creed، وهذا كان قرارًا متعمد في تطوير اللعبة.

في ذات المقابلة قال المخرج الإبداعي أنهم قاموا باقتطاع ميكانيكيات السباحة من اللعبة النهائية ولكن تم استبدالها بالألعاب المصغرة التي شاهدناها في بداية العرض المطول الأخير للعبة.

نذكر أن Outlaws تصدر في 30 أغسطس القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button