في استفتاء جديد لشركة كابكوم.. الجميع يريد عودة لعبة Dino Crisis عن غيرها

بأكثر من 80 الف صوت، تم التصويت للعبة Dino Crisis على أنها أكثر السلاسل التي يرغب عشاق العاب الرعب في رؤيتها وهي تحصل على تكملة أو اعادة اصدار

عودة لعبة الرعب والبقاء Dino Crisis اصبح مطلب لا مفر منه، وما زالت شركة كابكوم تنبهر بضخامة المطالبات بعودة اللعبة من جديد. احدث هذه المطالب جائت من خلال استفتاء قامت به الشركة مؤخراً، من اجل التعرف على رأي الجمهور حول العابها السابقة والشخصيات المفضلة لديهم.

من بين الشخصيات التي اختارها الجمهور في العاب كابكوم والتي تعد الافضل حسب التصويت كانت شخصية المقاتل الشيطاني “دانتي” بطل لعبة Devil May Cry متفوق بذلك على كل من ليون كندي بطل لعبة Resident Evil وميجا مان.

اما عن السلسلة الكلاسيكية التي يرغب هذا الجمهور عودتها من جديد فكانت بلا منازع هي سلسلة Dino Crisis. هذه اللعبة التي دمجت اسلوب الرعب والترقب في العاب RE ولكن هذه المرة في مواجهة الديناصورات، كان لها اثر كبير على محبي العاب الرعب.

بأكثر من 80 الف صوت، تم التصويت للعبة Dino Crisis على أنها أكثر السلاسل التي يرغب عشاق العاب الرعب في رؤيتها وهي تحصل على تكملة أو اعادة اصدار. هذا ما يقرب من 20 ألفًا أكثر من ما حصلت عليه كل من سلسلة Mega Man و Devil May Cry. وعندما سُئلوا عن لعبة Capcom الفردية التي يفضلونها أكثر، دفع الناخبون لعبة Dino Crisis نسخة PS1 الأصلية التي صدرت عام 1999 إلى المركز الثاني.

هذه ليست المرة الاولى التي تحصل فيها كابكوم على مطالبات من الجمهور من اجل اعادة اصدار اللعبة، حيث كانت هناك عرائض عديدة رفعت الى الشركة للمطالبة باعادة احياء السلسلة كما فعلت مع سلسلة Resident Evil.

للاسف حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لا يوجد اي استجابة او حتى تلميحات من شركة كابكوم حول اعادة احياء هذه السلسلة. لكن يبقى الامل موجود ومع دعم الجمهور المستمر بالمطالبة بعودتها، سيكون هناك امل في مرحلة ما بأن تستجيب كابكوم وتعيد احيائها.

في هذه الاثناء، تتحدث الشائعات عن وجود كل من Resident Evil 0 و Resident Evil Code Veronica قيد التطوير بنسخ محسنة Remake. بينما يتم العمل في ذات الوقت على لعبة Resident Evil 9 التي يتوقع ان تصدر نهاية العام القادم 2025 او مطلع عام 2026.

نعتقد وفي حال صحة هذه الشائعات انه لن يكون مكان للعبة Dino Crisis في هذه الاثناء داخل استديوهات كابكوم المزدحمة. وقد نحتاج للانتظار الكثير من الوقت وكذلك ممارسة المزيد من الضغوطات من اجل الحصول على استجابة من كابكوم.

هل تعتقد اننا في يوم من الايام ومع هذه الضغوطات الجماهيرية المتواصلة ان نشهد عودة سلسلة Dino Crisis من جديد؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button