تحديث: مايكروسوفت تعلن بشكل رسمي عن إلغاء عرض Xbox Game Pass بـ 1 دولار

مايكروسوفت تستعد لعروض ترويجية أخرى لأعضاء Game Pass الجدد.

شاركناكم قبل عدة ساعات خبر مفاده اختفاء عرض 1 دولار التجريبي لخدمات Xbox Game Pass Ultimate و PC Game Pass الخاصة بشركة مايكروسوفت بعد سنوات من اتاحتها.

هذا الاختفاء المفاجئ من خلال موقع Xbox الرسمي على الإنترنت أثار الريبة والشك بشكل كبير بين اللاعبين حول قرار الشركة من عدمه بإلغاء هذه الخدمة الترويجية أو التجريبية ان صح التعبير. لكن هذا القرار أصبح الآن رسمياً على لسان كاري بيريز رئيس الاتصالات العالمية في اكس بوكس.. حيث صرح عبر The Verge:

لقد أوقفنا عرضنا التجريبي السابق لـ Xbox Game Pass Ultimate و PC Game Pass ونقوم بتقييم عروض تسويقية مختلفة للأعضاء الجدد في المستقبل.

سمحت النسخة التجريبية من الخدمة التي تبلغ قيمتها 1 دولار للاعبين بالاشتراك في Xbox Game Pass لمدة شهر، قبل أن يبدأ بشكل تلقائي في الاشتراك الكامل في Xbox Game Pass Ultimate بسعر 14.99 دولارًا أمريكي بشكل شهري أو 9.99 دولارًا أمريكي شهريًا لاشتراك الحاسب الشخصي.

هذا العرض التجريبي كان يعتبر الأكثر انتشاراً بين أوساط اللاعبين ومعجبي اكس بوكس، وخاصةً في العديد من المناطق حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص، ورغم ذلك سيتعين، علينا الآن الانتظار لنرى ما هي هذه العروض الترويجية التسويقية المختلفة التي ستقدم للأعضاء الجدد مستقبلاً.

نذكر متابعينا أن Microsoft لديها خطة اشتراك الأصدقاء والعائلة Friends & Family الخاصة بها لخدمة Xbox Game Pass Ultimate. تتيح لك الخطة مشاركة مزايا خدمة Xbox Game Pass Ultimate مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء آخرين أو أفراد من العائلة. تم تحديد الأسعار في أوروبا بـ 21.99 يورو شهريًا، ما يعادل 24 دولارًا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button