تحديث: مايكروسوفت تعلن بشكل رسمي عن إلغاء عرض Xbox Game Pass بـ 1 دولار

مايكروسوفت تستعد لعروض ترويجية أخرى لأعضاء Game Pass الجدد.

شاركناكم قبل عدة ساعات خبر مفاده اختفاء عرض 1 دولار التجريبي لخدمات Xbox Game Pass Ultimate و PC Game Pass الخاصة بشركة مايكروسوفت بعد سنوات من اتاحتها.

هذا الاختفاء المفاجئ من خلال موقع Xbox الرسمي على الإنترنت أثار الريبة والشك بشكل كبير بين اللاعبين حول قرار الشركة من عدمه بإلغاء هذه الخدمة الترويجية أو التجريبية ان صح التعبير. لكن هذا القرار أصبح الآن رسمياً على لسان كاري بيريز رئيس الاتصالات العالمية في اكس بوكس.. حيث صرح عبر The Verge:

لقد أوقفنا عرضنا التجريبي السابق لـ Xbox Game Pass Ultimate و PC Game Pass ونقوم بتقييم عروض تسويقية مختلفة للأعضاء الجدد في المستقبل.

سمحت النسخة التجريبية من الخدمة التي تبلغ قيمتها 1 دولار للاعبين بالاشتراك في Xbox Game Pass لمدة شهر، قبل أن يبدأ بشكل تلقائي في الاشتراك الكامل في Xbox Game Pass Ultimate بسعر 14.99 دولارًا أمريكي بشكل شهري أو 9.99 دولارًا أمريكي شهريًا لاشتراك الحاسب الشخصي.

هذا العرض التجريبي كان يعتبر الأكثر انتشاراً بين أوساط اللاعبين ومعجبي اكس بوكس، وخاصةً في العديد من المناطق حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص، ورغم ذلك سيتعين، علينا الآن الانتظار لنرى ما هي هذه العروض الترويجية التسويقية المختلفة التي ستقدم للأعضاء الجدد مستقبلاً.

نذكر متابعينا أن Microsoft لديها خطة اشتراك الأصدقاء والعائلة Friends & Family الخاصة بها لخدمة Xbox Game Pass Ultimate. تتيح لك الخطة مشاركة مزايا خدمة Xbox Game Pass Ultimate مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء آخرين أو أفراد من العائلة. تم تحديد الأسعار في أوروبا بـ 21.99 يورو شهريًا، ما يعادل 24 دولارًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button