مطوري Astro Bot يفسرون سبب عدم دعم اللعبة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR2

توفر اللعبة على الواقع الافتراضي سيحد من أشياء كثيرة

في حين أن انطباعات الجميع عمومًا عن Astro Bot جيدة، إلا أن هناك من يشعر بخيبة أمل قليلاً بسبب عدم دعم نظارات PSVR2، والتي جاءت على عكس لعبة Astro Bot Rescue Mission التي قدمت دعم ممتاز للجيل السابق من نظارات بلايستيشن.

أجاب المدير الإبداعي نيكولاس دوسيه عن هذا الأمر خلال مقابلة في حدث Summer Game Fest ، وكانت الإجابة بسيطة للغاية، لم يتم تصميمها مطلقًا لجهاز PSVR2، وبالتالي لن يكون ذلك منطقيًا.

سبب آخر محتمل هو أن Astro Bot هي أكبر لعبة في السلسلة حتى الآن، حيث تضم حوالي 80 مستوى موزع على ستة كواكب، وهذا يعني حتماً استثماراً أكبر من شركة سوني، التي ستكون مهتمة ببيع أكبر عدد ممكن من النسخ، لذلك لن يكون دعم PS VR2 خيار جيد جدًا، ومن المؤكد أنه كان سيحد من مبيعات اللعبة إذا كانت متاحة فقط لنظارات الواقع الافتراضي.

باختصار، اللعبة لا تدعم الواقع الافتراضي لأنها غير مصممة لذلك، يبدو أنه إذا أردنا الحصول على مغامرة لـ Astro للواقع الافتراضي، فيجب تطويرها خصيصًا لذلك الأمر مع أخذ ذلك في الاعتبار وجوب عملها بشكل يرضي فريق Asobi، وربما لن نشهد حدوث ذلك، أو على الأقل في الوقت الحالي.

سيتم إصدار Astro Bot لجهاز PlayStation 5 في 6 سبتمبر، ونظرًا لموقف سوني تجاه الحاسب الشخصي، فمن المحتمل أن يتم نقل اللعبة إلى الحاسوب خلال العامين المقبلين.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button