سوني تعيد تشغيل بعض حسابات مستخدمي PlayStation بعد حظرهم..

يوم الأمس، تحدث بعض اللاعبين عن حظر حسابات PlayStation الخاصة بهم من قبل سوني لسبب غير معروف واليوم تفاجأ بعضهم بعودة عمل حساباتهم على الشبكة بشكل طبيعي وبدون أية مشاكل تذكر.

أقر بعض اللاعبين بوجود مشاكل معينة في حسابات PlayStation الخاصة بهم. حيث ظهرت للبعض رسالة تقول أن حسابهم قد تعرض الحظر بشكل دائم نظرًا لإختراق سياسة الشروط والإستخدام المقدمة من قبل الشركة. ولكن اليوم أكد بعض اللاعبين ممن تعرضوا لهذا الخطأ عودة عمل حساباتهم عبر الشبكة بشكل طبيعي.

لم ينتشر ظهور هذا الخطأ بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أنه حدث مع فئة معينة وصغيرة من اللاعبين ولكن المثير أن الشركة لم تعلق على هذه المشكلة أبدًا ولم تطلق أي بيان يوضح سبب حدوثها مع البعض.

على الجهة الأخرى، ومن خلال أحد منتديات بلايستيشن عبر منتدى Resetera، ظهرت عشرات الرسائل التي استقبلها العديد من اللاعبين من الشركة والتي تظهر توقف حساباتهم بشكل دائم بسبب التعرض الحظر لسبب مجهول وهذا الأمر أزعج العديدين مما جعلهم يتوجهون لمواقع التواصل الإجتماعي ومحاولة التعرف على المشكلة كما نشاهد أحدهم أدناه.

حتى الآن كما ذكرنا لم تقم الشركة بتوضيح المشكلة والعديد ممن تعرضوا للحظر قاموا بالتواصل مع فريق دعم بلايستيشن وتفاجأوا بعودة عمل حساباتهم بشكل طبيعي اليوم وبعد أقل من 24 ساعة على تعرضهم الحظر. هل تعرضتم متابعينا لهذه المشكلة يوم الأمس؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button