يبدو أن يوبي سوفت ستعلن عن نسخة جديدة من Beyond Good & Evil

ظهرت لعبة Beyond Good & Evil 20th Anniversary عبر شبكة الإنترنت مع قائمة إنجازاتها أو “التروفيز” الخاصة بها، مما قد يوحي بأن اللعبة قد تصدر قريبًا أو حتى قد يتم الإعلان عنها قريبًا جدًا.

تخطط شركة يوبي سوفت الآن لإطلاق لعبة Beyond Good & Evil بجزئها الثاني حيث تم الإعلان عنها قبل ما يزيد عن 10 سنوات ولا تزال حتى هذه اللحظة تحت التطوير.

ظهرت جوائز Beyond Good & Evil 20th Anniversary Edition لجهاز PlayStation 5 عبر الإنترنت، مما أثار نقاشًا حول إمكانية إصدار اللعبة قريبًا. ظهرت الجوائز على موقع Exophase، الذي يستخدم الواجهة الخلفية لأجهزة PlayStation لإظهار قراءة على إصدارات العناوين والجوائز المستقبلية.

وبحسب المقال الجديد، ستحتوي اللعبة على 35 إنجاز مختلف. يذكر أن اشاعات ظهور النسخة الجديدة من اللعبة قد بدأت في الأسبوع الماضي، حيث قيل أن إصدار الذكرى العشرين للعبة الأولى سيكون جاهزًا للإعلان.

نظرًا لتوقيت الشائعات التي تلوح في الأفق بشأن Ubisoft Forward، اعتقدنا أنه من المحتمل أن تظهر هناك، وبعد مرور أيام قليلة، نعلم الآن أن الأمر لم يكن كذلك، ولكن التحديث الذي يتضمن جوائز اللعبة يشير إلى أن الإعلان والإصدار ليس بعيدًا جدًا.

ربما يدل ظهور جوائز هذا الإصدار من الجزء الأول للسلسلة  إلى قرب إطلاق الجزء الثاني ولكن سننتظر بالطبع قادم الأشهر وربما الأيام التي ستكشف لنا أكثر عن لغز هذا العنوان المحير من العملاقة الفرنسية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button