اكتشاف Easter Egg في لعبة Red Dead Redemption 2, يلمح نوعا ما عن قدوم الزومبي للعبة..!

مازالت روكستار تضع المزيد من التلميحات لقدوم شيء ما يتعلق بالزومبي الى طور الاونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه المرة ارثر مورجان نفسة سيتحول الى زومبي..

تعد لعبة Red Dead Redemption 2 من اقوى العاب الجيل و حصلت اللعبة على العديد من الجوائز و لا ننسى تقيماتها المرتفعة و بعد وصول طور الاونلاين اصبح اللاعبين ينتظرون المزيد من المحتوى الاضافي و التحديات التي وعد بها المطورين و ربما يكون من بينها طور الزومبي Undead Nightmare.

احد اللاعبين تمكن من العثور على دليل جديد قد يكون اثبات الى ان اللعبة ستحصل ربما على طور الزومبي Undead Nightmare 2 في وقت ما في المستقبل و حسب هذا الدليل الذي تشاهدونه في الفيديو بالاسفل و الذي سنلاحظ فيه كيف سيتحول ارثر مورجان عند دخوله في احد البيوت و اطفاء الضوء الى شكل يشبه الزومبي و لا يمكن ان نقول انه خطأ تقني خصوصا ان التفاصيل واضحة و بارزة بانه شكل مصمم بدقة ليحاكي شكل الزومبي.

Found a creepy easter egg in a well near Tall Trees. (ENDGAME SPOILERS) from reddeadredemption

لا ننسى ان فريق التطوير في شركة روكستار وعد بالكثير من الاضافات التي ستتضمن اطوار لعب جديدة و Events و تحديات سيتم اطلاقها بشكل مستمر خلال مرحلة ما بعد الاطلاق الى حين اخراج اللعبة من مرحلة البيتا فهل سنرى عودة لطور الزومبي الشهير Undead Nightmare بنسخة ثانية في Red Dead Online, شاركونا توقعاتكم ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock