لعبة Spider-Man تحصل على عرض جديد لكن ليس الجميع يمكنه مشاهدته..

مازالت سوني تقود حملة ترويجية ضخمة للعبتها القادمة Spider-Man و هذه المرة ستشاهد عرض جديد على شاشات السينما الضخمة في حال قررت مشاهدة فيلم Ant-Man & The Wasp الذي بدأ عرضة في بريطانيا هذا الاسبوع.

بعض الذين تمكنوا من مشاهدة الفيلم تحدثوا عن وجود عرض مثير تم استعراضة امام الحضور قبيل بدء فيلم Ant-Man & The Wasp و حسب ما تحدث به بعض هؤلاء عن العرض فهو جديد كليا و يركز على شخصية Miles Morales و Silver Sable اثنين من انداد بيتر باركر في اللعبة.

اعتقد ان العرض سيجد طريقه الى الانترنت خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التحديثات الجديدة و لا تنسوا متابعة صفحة اخبار اللعبة من خلال هذا الرابط حيث ستجد تغطية شاملة لجميع اخبار و عروض اللعبة اول بأول.

يذكر ان بعض الاعلامين قد تمكنوا من تجربة ديمو خاص باللعبة لمدة 5 ساعات و جائت انطباعاتهم التي انتشرت على الانترنت ايجابية الى حد فاق التوقعات و بعضهم وصفها بانها افضل لعبة سوبر هيرو حتى الان في تلميح الى تغلبها على لعبة Batman التي ترشحت للحصول على لقب لعبة السنة خلال احد السنوات فهل سنرى لعبة Spider-Man ضمن قائمة العناوين المرشحة للقب هذا العام ؟!

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على جهاز البلايتسيشن 4 بعد شهر تقريبا من الان (7 سبتمبر) و ستدعم اللعبة اللغة العربية في النسخة المخصصة للشرق الاوسط فقط.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button