الملياردير إيلون ماسك ينتقد لعبة Assassin’s Creed Shadows ويوبي سوفت ترد

قبل قرابة ثلاثة أسابيع، قام مالك منصة (X) إيلون ماسك بانتقاد لعبة Assassin’s Creed Shadows من خلال الرد على تغريدة لأحد المتابعين، والآن ردت شركة يوبي سوفت على تعليق إيلون من خلال تصريح من أحد مطوري اللعبة.

في أغلب الأحيان، يتم انتقاد الألعاب من قبل العديد من مجتمع اللاعبين، فمنهم بالطبع من يبحث عن منتج ترفيهي كامل، ومنهم من يرى بعض الجوانب السلبية من وجهة نظره الخاصة ومنهم من يملك حس الكراهية تجاه لعبة ما.

لكن، إيلون ماسك لا يشارك الحديث عن الألعاب بشكل عام، ومؤخرًا رد على تغريدة احد اللاعبين الذي قال بأن يوبي سوفت يجب أن تقوم بتأجيل Assassin’s Creed Shadows، تعليق ماسك كان عبارة عن جملة DEI Kills Art بما معناه ان التنوع والمساواة والشمول يقتل الفن.

مطور اللعبة Marc Alexus أجرى مقابلة مع موقع Game File ورد على تعليق ماسك حول انتقاده للعبة بقوله ما يلي:

“لقد أثارت تلك التغريدة مختلف المشاعر، وأول شيء أردت القيام به هو العودة إلى موقع X (تويتر)  الذي حذفته ثم العودة للتغريد والرد على إيلون. لقد تراجعت، وقمت ببعض اليقظة الذهنية لمحاولة استكشاف المشاعر التي خلقتها هذه التغريدة. بالنسبة لي يا إيلون، إنه لأمر محزن، إنه يغذي الكراهية فقط. كان لدي الكثير من الردود التي تتألف من ثلاث كلمات تتبادر إلى ذهني.”

تابع Marc ليقول أنه بمهاجمة شخص مثل إيلون فإنه لن يقنع الناس بوجهة نظر الفريق. حيث أنهم لديهم شخصية تاريخية فائقة الغموض لا يعرف عنها الكثير. وبالنسبة لهم، كان هذا ما يريدوه في Assassin’s Creed. أما بالنسبة لما يقوله “إيلون” ليس هو اللعبة التي نبنيها، سيتعين على الناس أن يلعبوا اللعبة بأنفسهم.

اللعبة تصدر في تاريخ 15 نوفمبر القادم على أجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button