لعبة ببجي موبايل تحصل على خريطة سانتوريني الجديدة وطور لعب مخصص..

ببجي موبايل تكشف عن خريطة سانتوريني Santorini Arena الجديدة بالشراكة مع منظمة السياحة الوطنية اليونانية. الخريطة الجديدة مستوحاة من مدينة سانتوريني تجلب معالم الجزيرة اليونانية الشهيرة والمتميزة إلى معركة جديدة 8 ضد 8.

كيف تكونت خريطة سانتوريني القادمة الى ببجي موبايل؟

تشكلت سانتوريني من الانفجارات البركانية القديمة، وتُعرف بأنها جوهرة التاج في بحر إيجه، وهي الوجهة اليونانية الأكثر شعبية للمسافرين في جميع أنحاء العالم.

ستجلب هذه الشراكة الجديدة عناصر ومعالم جميلة من الجزيرة الخلابة والمشهورة عالمياً إلى خريطة Santorini Arena الجديدة في اللعبة، والتي ستضم أسطح المنازل الزرقاء المميزة بالجزيرة والمنازل المطلية باللون الأبيض والشوارع المتدرجة العالية والمنخفضة بالإضافة إلى الإطلالات المذهلة على المحيط ليستكشفها اللاعبون ويستمتعون بها.

نظام اللعب

وتقدم خريطة Santorini Arena تجربة المعركة 8 ضد 8 الجديدة حيث سيتواجه اللاعبون بشكل مباشر وهم يجتازون تلال الجزيرة المتميزة. وسيحصل اللاعبون في مرحلة القتال حتى الموت في معركة 8 ضد 8 على مرات عودة غير محدودة، وسيكسبون نقطة مقابل كل عملية إقصاء.

وسيكون أول فريق يحقق هدف الإقصاء في الوقت المحدد هو الفائز. بينما سيتمكن اللاعبون في وضع 8 ضد 8 التدريبي اختيار أي سلاح دون الحاجة إلى تغيير إعدادات العتاد، ويستطيعون الوصول إلى خريطة سانتوريني الجديدة عن طريق اختيار Unranked وArena من شاشة تحديد الوضع.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

نبذة عن تاريخ ببجي موبايل

لقد تم تطوير لعبة ببجي موبايل باستخدام Unreal Engine 4 من قبل مجموعة استوديوهات Lightspeed & Quantum  التابعة للشركة الأم Tencent  Games، وتم إصدارها بشكل محدود في أواخر عام 2017، وهي معروفة كذلك باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds Mobile، حيث بدأ إصدارها عالميًا بشكل رسمي في تاريخ مارس 2018.

منذ ذلك الحين نجحت هذه اللعبة بشكل مذهل في وضع بصمتها الواضحة بين معارك الباتل رويال وجلب الانتباه إليها من اللاعبين والصحفيين والمؤثرين حول العالم بشدة، ولم يمضي سوى عام حتى نجحت اللعبة في ترشيحها لجائزة Best Mobile Game خلال حدث الألعاب العالمي The Game Awards 2018 وكادت حينا أن تظفر بلقبها العالمي الأول، حيث أصبحت بعدها أحد أهم ركائز الرياضة الالكترونية على مستوى العالم. تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button