وحش “Mohg” اصبح من اشهر وحوش العاب الفيديو في هذه الايام..

Mohg يتصدر ترند منصة X

يبدو ان وحش Mohg اصبح من اشهر وحوش العاب الفيديو في هذه الاثناء، الاسم اصبح يتصدر ترند منصة X بسبب تفاعل اللاعبين معه.

لكن من هو Mohg ؟

صحيح نسيت ان اشارككم حقيقة هذا الوحش، انه احد الوحوش المتواجدة في لعبة Elden Ring والذي اصبح الان قتله شرط اساسي للدخول الى توسعة Shadow of the Erdtree التي من المفترض ان تصدر خلال الايام القليلة القادمة.

Mohg، سيد الدم، هو زعيم نصف إله في Elden Ring. هذا النصف إله Omen متخصص في سحر الدم. وعلى عكس توأمه مورجوت، احتضن “موهج” دمه الملعون بالكامل وتمكن من استخدامه لممارسة سحر لهب الدم بعد مواجهة الأم “Formless Mother”.

هناك الكثير من اللاعبين الذين يستعرضون مهاراتهم في القضاء على هذا الوحش العملاق ويشاركون تجربتهم مع الجمهور. وهناك من اكتشف خطأ برمجي يمكنه من القضاء على Mohg دون ان يكلفه ذلك اي عناء او مخاطرة بالموت كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل. وهناك من ما زال يحاول القضاء عليه حتى يكون جاهز للتوسعة عندما تصدر الاسبوع القادم.

طريق الوصول الى Mohg:

  • الوصول إلى هضبة ألتوس وعبور منطقة كايليد للتوجه إلى الزعيم رادان.
  • اختصار كهف سيليا الكريستالي (بعد الوصول إلى هضبة ألتوس).
  • الوصول إلى Mohg.

في الواقع من غير الموصى به أن يتوجه اللاعبون مباشرة عند بدء لعبةٍ جديدة إلى نقطة الوصول المحتوى الإضافي ومنطقته الجديدة في مستوى شخصية ضعيف ومبكر جدًا، إلا أننا سنرشدك إلى طريقة فعل ذلك في جميع الاحوال من خلال الاطلاع على المقال الارشادي هنا.

يذكر أن هذه توسعة Shadow of the Erdtree ستتوفر في تاريخ 21 يونيو ستكون الوحيدة للعبة كما أكد ميازاكي كما أنها ستصدر لمنصات الجيل الماضي والحالي من الأجهزة المنزلية.

هل قمت بالقضاء على وحش Mohg استعداداً للدخول الى التوسعة عندما تتوفر الاسبوع القادم؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button