تسريب ملفات وصور لمحتوى Cyberpunk 2077 المحذوف على الانترنت..

التوسعة كان من المفترض لها ان تأخذنا الى القمر!

يبدو ان لعبة Cyberpunk 2077 كانت ستحصل على المزيد من التوسعات التي يمكن ان تأخذنا الى “القمر” هذه المرة. هذا بحسب ما تم رصده في بعض الملفات المسربة للمحتوى المحذوف من اللعبة والتي يعتقد انه تم التراجع عنها في النهاية.

مؤخراً، ظهرت أدلة عبر الإنترنت على وجود محتوى قابل للتنزيل تم إلغاؤه من المفترض ان تقع احداثه على القمر. والذي يحتوي على الكثير من الروابط مع عالم اللعبة الاساسية. ومن خلال مجموعة من الصور، نرى مفهوم فني متكامل، بجانب مخططات وملفات وبعض البيانات المستندة إلى الخرائط لما قد يشير الى اننا كنا سنحصل على أول توسعة خارج خريطة اللعبة الاعتيادية.

نتذكر عندما تم الكشف عن لعبة Cyberpunk 2077 واقتراب اصدارها حصلنا على معلومات من المطورين انها ستحصل على توسعتين كبيرتين. لكن بعد الاصدار السيء للعبة وتركيز المطور على اصلاح الاخطاء التي كانت بالجملة، يبدو انه تم التخلي عن احد التوسعتين والتركيز على واحدة فقط بجانب اصلاح مشاكل اللعبة بشكل كامل.

بالفعل، فقد حصلنا على توسعة Phantom Liberty في سبتمبر 2023، وحينها حصلت اللعبة ايضاً على التحديث 2.00 والذي وصف بأنه بمثابة الصورة الحقيقية للعبة التي كانت من المفترض ان تصدر عليها. حسن التحديث الكثير من اداء اللعبة على جميع المنصات، وجلب معه محتوى جديد مع العديد من الخصائص المنتظرة من الجمهور والتي لم تكن متاحة في نسخة الاصدار.

لكن هذا على ما يبدو انه تسبب في الغاء التوسعة الاخرى التي كان من المفترض حسب هذه التسريبات ان تأخذنا الى القمر. حيث ظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي تغوص في اكتشاف توسعة غير معلن عنها وبدون اسم تقع احداثها على القمر. وحسب القصة الخلفية لهذه التوسعة، تم استعمار القمر وتم بناء مدن ومستعمرات ضخمة على سطحه الصخري. بينما يتم استخدامه لجمع الموارد وهو نقطة اهتمام رئيسية للشركات التي تدير الأرض بشكل فعال ضمن قصة اللعبة الاساسية. يقال إن عدد سكانه يبلغ حوالي 58000 نسمة، وكان من الممكن أن تكون بمثابة نقطة انطلاق للتوسعة الثانية والأخير لـ Cyberpunk 2077.

بمعنى اخر انه بجانب الغاء المحتوى الاضافي، تم ايضاً اقتصاص الاحداث والمسارات التي يمكن ان تربط قصة اللعبة الاصلية بهذا المحتوى. وهذا قد يكون دليل كافي بأننا لن نرى توسعة “القمر” ابداً تظهر في اللعبة في المستقبل.

في هذه الاثناء، اعلنت شركة CDPR انها انهت العمل على لعبة Cyberpunk 2077 التي اصبح في افضل احوالها. وان فرق التطوير قد انتقلت بشكل كامل للعمل على المشاريع العديدة الاخرى ابرزها الجزء التالي في سلسلة The Witcher التي دخلت مرحلة التطوير الكامل مؤخراً.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button