مخرج Starfield يؤكد وجود توسعة إضافية ثانية قادمة للعبة والمزيد

أكد مخرج لعبة Starfield تود هاوارد أن اللعبة ستستقبل توسعة إضافية DLC ثانية بالإضافة إلى دعم خاص للعام الثاني على التوالي وهذا الأمر سيحدث بعد إطلاق التوسعة المرتقبة Shattered Space.

في مقابلة أجراها صاحب قناة MrMattyplays على يوتيوب مع تود هاوارد مخرج Starfield ذكر فيها بأن إطلاق توسعة Shattered Space لن يكون نهاية الدعم وتابع:

“نخطط لإطلاق توسعة رئيسية ثانية للعبة ستكون ضخمة كما أن هناك دعمًا آخر للعبة على شكل تحديثات سنقدمه ضمن خطة دعم اللعبة للعام الثاني.”

توسعة Shattered  Space ستصدر في وقت ما في الخريف. بجانب التوسعة، سيضيف التحديث الكبير التالي للعبة Starfield أيضًا بعض الميزات الجديدة مثل خرائط جديدة وهي ميزة كان المجتمع يأمل في رؤيتها منذ ظهور اللعبة العام الماضي.

ومضى هوارد ليضيف أن التحديث القادم إلى لعبة Starfield سيتضمن أيضًا بعض الأشياء الرائعة لبناء السفن، سيتم الإعلان عن التحديث في وقت ما من هذا الأسبوع، وبعد ذلك سيتم إصداره على Steam Beta، مما يعني أنه سيتم نشره لجميع اللاعبين قريبًا.

بالطبع كانت خرائط المدن والمزيد من خيارات بناء السفن هي الأشياء التي أكدت Bethesda سابقًا أنها ستأتي إلى اللعبة، قال المطور أيضًا في الماضي إنه يتطلع إلى إضافة طرق جديدة للسفر، من المقرر أيضًا إصدار أدوات التعديل الكاملة في وقت ما من هذا العام.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button