تقرير | صدمة كبيرة تصيب معجبي لعبة Cyberpunk 2077 و السبب انها ستكون FPS..

الكثير كان ينتظر معرض E3 حتى يلقي نظرته الاولى على لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من مطوري لعبة The Witcher 3 احد انجح العاب الجيل و هذا هو سبب اندفاع الكثير من المعجبين وراء اللعبة ليروا ما الذي سيقدمة استيديو CD Projekt RED في مشروعهم الجديد.

لكن الصدمة كانت كبيرة على ما يبدو على الكثير من المعجبين بعد ان علموا ان اللعبة ستكون بالكامل من منظور الشخص الاول FPS و ليست كما كان الامر مع لعبة  The Witcher 3 من المنظور الثالث, حتى ان البعض ذهب الى منصات التواصل الاجتماعي و المنتديات ليعبر عن غضبة حول هذا التغير الذي سيتبعه استيديو CD Projekt RED في اللعبة فمنهم من قال “لن يكون هناك منظور شخص ثالث الا في العروض السينمائية فقط ؟ انا غير مهتم بها من الان” اخر قال “لا منظور شخص ثالث = لن اشتريها” و هناك الكثير من هذه التعليقات التي انتشرت كالهشيم في وسائل التواصل و المنتديات.

رغم ان اللعبة قد حصلت على ديمو خاص بها في معرض E3 الا ان المطور اصر على ان يكون فقط لعدد محدود من الزوار الاعلامين و لم يسمح لهم بعرض اي صور او مشاهد عن اللعبة سوى الحديث عنها و وصف ما شاهدوه و هذا من ناحية اخرى اثار غضب الكثير خصوصا ان العرض الجديد لها كان مملوء بالغموض و لا يعطي اي تلميحات حول اسلوب اللعب.

هناك الكثير من هؤلاء الاعلامين الذين تحدثوا باجابية عن اللعبة و بعضهم وصفها بانها تضاهي العاب روكستار من حيث جودة الرسومات و ميكانيكية اللعب و لكن الجمهور لن يسيروا وراء مجاملات هؤلاء الاعلامين و يريدون ان يروا كل شيء باعينهم و نتمنى ان يتدارك المطورين في استيديو  CD Projekt RED الامر و ان يستعرضوا و لو القليل من اسلوب اللعب للعبة في اقرب وقت ممكن و الا قد تتوسع رقعت المعارضين الغاضبين مع الوقت خصوصا ان استيديو CD Projekt RED معروف بغياباته الطويلة عن الانظار خلال مراحل التطوير.

شاركنا التصويت بالاسفل:

[democracy id=”8″]

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار