الاخباربلايستيشن 4

عاجل | استيديوهات سوني الكبرى مازالت تمتلك عناوين حصرية للبلايستيشن 4 لم يعلن عنها حتى الان..

رئيس قسم الترفية لدى بلايستيشن جون كوديرا قال في اجتماع المستثمرين الشهر الماضي ان البلايستيشن 4 قد دخل المرحلة الاخيرة من عمره الافتراضي و هذا الامر جعل الكثير يذهب الى تحليل ان العناوين الحصرية التي تمتلكها سوني في الوقت الحالي و لم تصدر حتى الان على الجهاز مثل The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima و غيرها من العناوين الجديدة ستكون الاخيرة من استيديوهات سوني التابعة لها و سيتم بعد ذلك التركيز على عناوين الجيل القادم البلايستيشن 5 و لكن يبدو ان هذا غير صحيح..!

رئيس استيديوهات سوني العالمية شوهي يوشيدا قال في لقاء خاص اجراه معة موقع Jagat Review انه مازال هناك المزيد من العناوين الحصرية الغير معلن عنها تعمل عليها استيديوهات سوني لجهاز البلايستيشن 4 و اضاف ان هذه العناوين مصنفة من الدرجة الاولى و لكنه لا يعلم في اي وقت سيتم الاعلان عنها.

هناك بعض من استيديوهات سوني انهت و اطلقت العابها التي كانت تعمل عليها لجهاز البلايتسيشن 4 مثل استيديو Guarrella Games الذي قدم لنا لعبة Horizon Zero Dawn واصبح بعد ذلك متفرغ منذ اكثر من عام ولكن ظهرت بعض الشائعات انهم يعملون على الجزء الثاني للعبة حتى ان مصدر قبيل معرض E3 قال ان اللعبة جاهزة للكشف عنها و لكن سوني ستؤجل ذلك الى وقت اخر اتوقع ان يكون PSX 2018 نهاية هذا العام و بكل تأكيد اذا تم الاعلان عن اللعبة فسوف تكون للبلايستيشن 4 و ليس الجيل القادم كما يظن البعض.

ايضا استيديو Santa Monica الذي قدم لنا لعبة God of War اكد رئيسة انهم يملكون افكار لعدة اجزاء جديدة من اللعبة و اعتقد انهم قد بدئوا بالفعل على ذلك و اعتقد ان عملية التطوير لن تستغرق منهم المدة التي استغراقها الجزء الاول و ذلك لان المحرك جاهز و الافكار موجودة و التصاميم ايضا سيكون معظمها جاهز و اعتقد اننا خلال عام او عام و نصف سنرى الجزء الجديد للعبة اذا كانت هناك بالفعل نية من سوني لذلك.

ايضا استيديو Polyphony Digital الذي قدم لنا لعبة GT Sport اصبح متفرغ الان لقرابة العامين و لابد انه بدأ بالفعل على العمل على مشروعهم الجديد و الذي قد نسمع عنه في وقت قصير.

هذه بعض استيديوهات سوني المتوقع انها تعمل على اجزاء جديدة لالعابها او ربما عناوين جديدة كليا و لكن ايضا الاستيديوهات الكبيرة مثل Naughty Dog الذي يمتلك اكثر من فريق يمكنه ان يتولى العمل على اكثر من عنوان في نفس الوقت و هذا امر متوقع بشكل كبير لذلك توقعاتي بان يكون هناك عنوان يعمل عليه فريق اخر صغير يتم ادخاله في مرحلة التطوير الكاملة فور الانتهاء من لعبة The Last of Us Part 2.

بعد هذه التصريحات و التوقعات من في رأيك من استيديوهات سوني الكبيرة قد نشهد له مشروع جديد على جهاز البلايستيشن 4 قبل انتهاء عمرة الافتراضي ؟

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدو عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار