لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستحتوي على خيارات لعب تدفعك لبدء علاقات رومانسية مع بعض الشخصيات..

اهم الخصائص الجديدة التي سيقدمها الجزء القادم لسلسلة Assassin’s Creed هو توسيع نطاق الحوارات التي ستتخذ فيها قرارتك الخاصة و بالتالي تؤثر على مجريات بعض الاحداث و لكن على ما يبدو ان هذه الحوارات ستأخذك ايضا الى مستوى ساخن في بعض الاحيان.

بعض الذين تمكنوا من تجربة اللعبة واجهوا بعض القرارات الحميمية في اللعبة و التي تدفع اللاعب لبدء علاقة خاصة مع احد الشخصيات التي ستقابلها في عالم اللعبة و سوء كنت قد اخترت ان تلعب بشخصية اليكزيوس او شخصية اليكساندرا فسوف تجد نفسك في نهاية المطاف تبدأ علاقة رومانسية مع بعض الشخصيات الاخرى و سيكون الامر ايضا مرتبط باختيارك ما اذا كنت تريد ذلك ام لا.

هذا امر مريب بعض الشيء  ولكن اتمنى ان لا تكون هذه العلاقات حميمة الى مستوى بعيد حتى نضمن عدم منع اللعبة في منطقتنا العربية و اعتقد ان فريق يوبي سوفت الشرق الاوسط الذي نكن له التقدير سيواجه عوائق كبيرة هذه المرة من اجل السماح لاطلاق اللعبة هنا و سنحاول التواصل مع الاخ مالك تفاحة مندوب الشركة في الشرق الاوسط من اجل استيضاح الامر في اقرب وقت ممكن.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدو عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار