العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر يوليو (7) القادم للبلايستيشن 4..

العاب البلس المجانية لشهر يوليو القادم سيتم الاعلان عنها قريبا و بعد اسبوع حافل بالاعلانات الجديدة للكثير من الالعاب خصوصا الاجزاء لالعاب معروفة في E3 2018 هل سيترك هذا اثر على الالعاب المجانية التي ستصدر لمشتركي البلس الشهر القادم؟.

متى سيتم الكشف عن العاب البلس المجانية ؟

كالمعتاد سيتم الكشف عن الالعاب المجانية لمشتركي البلس لشهر يوليو (7) يوم الاربعاء الاخير من كل شهر و هذا يعني ان موعدنا مع الكشف عن الالعاب مساء الاربعاء 27 يوليو اي بعد قرابة اسبوع من الان.

توقعاتنا للالعاب البلس المجانية للشهر القادم..

في هذه الفقرة نضع توقعاتنا للالعاب التي ستقدمها سوني مجانا لمشتركي البلس للشهر الجديد و التي ستتضمن 6 العاب اثنتين لكل جهاز من الاجهزة الثلاثة و هنا سنضع توقعاتنا للمنصة الاهم و هي البلايستيشن 4.

Mortal Kombat X

نسخة البلايستيشن 3 صدرت ضمن العاب البلس المجانية بعد سنوات من اطلاقها على الجهاز و قد يتكرر نفس الشيء مع Mortal Kombat X حيث صدرت اللعبة على البلايستيشن 4 منذ اكثر من 3 سنوات و قد يكون الوقت قد حان لان تكون ضمن العاب البلس المجانية لهذا الشهر.

The Walking Dead: A New Frontier

تعودنا ان نرى جميع العاب TellTale Games ضمن العاب البلس بين حين و اخر و قد صدرت جميع اجزاء اللعبة السابقة ضمن العاب البلس المجانية و ايضا لعبة Game of Thrones هي الاخرى كانت ضمن العاب البلس في احد الشهور و لا ننسى ان الوقت مناسب لجلب هذا الجزء ضمن العاب اللبس مع الاعلان عن الموسم الرابع و الاخير مؤخرا و بالتالي قد تكون فرصة لانعاش ذاكرة الجمهور.

Thumper

دائما هناك لعبة جديدة تم اضافتها الى تدعم نظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن VR و قد يكون من الصعب وضع توقع للعبة التي ستأتي من نصيبنا الشهر القادم و لكن لعبة Thumper واحدة من اكثر الالعاب المتوقعة خصوصا انها لعبة مميزة لم تحصل على فرصتها الحقيقية لذلك قد تكون فرصة اللعبة افضل اذا تم وضعها ضمن الالعاب المجانية.

هذه بعض الالعاب التي نتوقع انراها او نرا بعضها ضمن العاب البلس المجانية لهذا الشهر, شاركونا توقعاتكم و امنياتكم للالعاب التي ستصدر الشهر مجانا الشهر القادم.

  • هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة و لا تفوت الفرصة اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button