لعبة Spider-Man و بكل فخر تحصل على لقب افضل لعبة سوبر هيرو منذ اكثر من عقد..

بدأت احصائيات عام 2018 تظهر بصورتها الكاملة و اول الشركات التي سارعت بالكشف عن احصائياتها هي شركة NPD و لن يكون مفاجئ ان تظهر لعبة Marvel’s Spider-Man في قائمة اكثر العناوين مبيعا خلال العام الماضي حيث حققت اللعبة اكثر من 3 مليون نسخة مباعة خلال اول 3 ايام لها في الاسواق و لكن يبدو ان هذا النجاح بقي مستمر حتى نهاية العام حيث جائت اللعبة في المركز السادس من بين اكثر العناوين مبيعان خلال العام.

مات بيسكاتيلا من شركة NPD تحدث بشكل افضل عن النجاح الذي حققته اللعبة منذ اطلاقها في سبتمبر من العام الماضي حيث تمكنت خلال 4 شهور فقط من اطلاقها الدخول في قائمة افضل 10 عناوين مبيعا في عام 2018 و الحصول ايضا على لقب افضل لعبة سوبرهيرو منذ 15 عام.

هذا يعني انها تمكنت من التغلب على سلسلة Batman: Arkham التي اعتبرها الكثير انها افضل العاب السوبرهيرو لمدة طويلة و لكن المفاجئة ليست هنا المفاجئة في اللعبة التي سحب منها اللقب و التي كانت مسيطرة على لقب افضل لعبة سوبر هيرو قبل 15 حيث كان هذا اللقب للعبة Spider-Man 2 التي صدرت عام 2004 و التي كانت من تطوير استيديو ترايارك المطور لسلسلة بلاك اوبس.

لا شك ان التعاون بين العمالقة الثلاثة سوني و مارفيل و انسومنياك جعل اللعبة تظهر بافضل صورها خصوصا انها تعتمد على ميكانيكية لعب كانت لتكون معقدة لول حنكة استيديو انسومنياك الذي تمكن من جعل سبايدر مان يستخدم كل قدراته دون ان يجعل ذلك اللعبة معقدة او تتنازل عن بعض خصائصها.

لعبة Marvel’s Spider-Man متوفرة حصريا على جهاز البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا و نذكر ان النسخة المحلية للعبة داعمة للغة العربية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button