لعبة Armored Core 6 تحصل على مود يضيف شخصية CJ من سلسلة GTA

"ها نحن مجددًا"...

على مر السنين، حصل المطور الياباني FromSoftware على مجتمع خاص يتخصص في عمل التعديلات والمودات على ألعابه، بداية من لعبة Dark Souls، وآخرها مود جديد للعبة Armored Core 6 التي يضيف فيها شخصية CJ من احدى أشهر احزاء سلسلة GTA .

لا يتوفر مود CJ حاليًا للعبة Armored Core VI في أي مكان مثل موقع Nexus أو غيره، وهذا منطقي لأنه لعبة Armored Core 6 تم طرحها من منذ الأمس فقط، يمكنك أدناه رؤية المقطع من داخل اللعبة وهو يقاتل احدى زعماء اللعبة، وهو الأمر الذي سيعجب به عشاق هذه الشخصية.

أعلنت FromSoftware سابقا عن مبادرتها الجديدة لإطلاق عناوينها القادمة في فترات متقاربة، قد لا تزيد عن سنتين بين كل إصدار، مع التنوع في مخرجيها وبحسب اللعبة. وهذه المبادرة بدأت منذ الإعلان عن لعبة Armored Core 6 لهذه السنة والتي جاءت من إخراج “ياسامو مامامورا”.

منذ أيام بدأت مراجعات اللعبة في الصدور عبر مواقع الانترنت، وهي تقييمات النقاد التي جاءت من أشهر المواقع العالمية، حيث حصلت على متوسط تقييمات بنسبة 87% من 100 من موقع Metacritic. كذلك حصلت على متوسط تقييمات بنسبة 86% من 100 من موقع OpenCritic، وهو متوسط تقييمات قابل للارتفاع أو الانخفاض خلال الأيام القليلة المقبلة.

بإمكانكم الاطلاع أكثر على مراجعتنا للعبة Armored Core 6 من هنا، حيث تم وصفها على النحو التالي:

إن كان هنالك وصف يليق بـ “Armored Core VI” فهو حتما يندرج تحت “العشوائية اللامتناهية” سواء في طرح قصتها أو في تصميمها البدائي الى توظيفها السيء لعالمها. ومع ذلك، قدمت معارك زعماء ممتعة وشيّقة تجعلك تستمر باللعب والتغاضي عن بعض من سلبيّاتها!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button