عاجل: الإعلان عن حلقة Nintendo Direct جديدة للكشف عن ألعاب Switch القادمة

تستعد شركة نينتندو لعقد بث مباشر لحلقة Nintendo Direct في يوم 18 يونيو، على الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك للكشف عن مجموعة من ألعاب Nintendo Switch المنتظرة في النصف الثاني من عام 2024.

أكدت شركة نينتندو من خلال حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أن البث المباشر الذي سيستمر لمدة 40 دقيقة تقريبًا، سيركز بشكل حصري على الألعاب القادمة لجهاز Switch، ولن يتضمن أي معلومات حول جهاز Nintendo Switch الجديد.

مواعيد البث المباشر لحلقة نينتندو:

  • الثلاثاء، 18 يونيو 2024

التوقيت:

  • 7:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (PT)
  • 10:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (ET)
  • 5:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي (CEST)
  • 17:00 مساءً بتوقيت السعودية (KSA)
  • ترقبوا الكشف عن مفاجآت مثيرة!

تدعو نينتندو جميع عشاق ألعاب الفيديو إلى متابعة البث المباشر المرتقب، حيث ستكشف عن مجموعة متنوعة من الألعاب التي ستثري تجربة اللعب على جهاز Nintendo Switch في المستقبل القريب.

ما هي توقعاتكم لمحتوى حلقة Nintendo Direct القادمة؟ وهل يمكن أن نشهد مفاجئة من خلال الإعلان عن منصة جديدة، أم ستكتفي الشركة باستعراض مجموعة من الألعاب القادمة؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button