لعبة GTA Trilogy تصل إلى 30 مليون عملية تحميل عبر Netflix

يبدو أن استراتيجيات شركة Netflix في بناء واجهة ألعاب خاصة بها قد أتت بنتيجة مثمرة، حيث وفقًا لأحدث الإحصائيات استطاعت لعبة GTA Trilogy أن تجمع أكثر من 30 مليون عملية تحميل عبر المنصة المذكورة.

وفقًا للبيانات الجديدة التي جمعها موقع mobilegamer.biz، تم تحميل لعبة GTA Trilogy أكثر من 30 مليون مرة عبر برنامج Netflix. تظهر البيانات التي تأتي من Appmagic، أنه تم تثبيت GTA San Andreas كذلك أكثر من 20 مليون مرة من قبل اللاعبين عبر ذات المنصة.

وللمفارقة كذلك يبلغ عدد مرات تثبيت GTA Vice City تقريبًا 6.5 مليون مرة بينما يبلغ عدد مرات تثبيت GTA 3 ما يقارب 3.3 مليون. وفيما يتعلق بالأجهزة التي يتم تشغيل هذه الألعاب عليها، فقد شهد نظام التشغيل iOS تقريبًا 15.8 مليون عملية تثبيت للعبة San Andreas مقارنة بما يقارب 4.7 مليون عملية تثبيت على نظام Android.

أما بالنسبة للعبة Vice City يبلغ عدد مرات تحميلها عبر نظام iOS ما يقارب 4.9 مليون مرة و 1.6 مليون مرة على نظام Android بينما كان لدى GTA 3 ما يقارب 2.4 مليون لاعب على iOS و أقل من مليون لاعب فقط على نظام Android.

وأخيرًا، يأتي معظم اللاعبين من الولايات المتحدة، حيث تضم كل لعبة أكثر من 23% من قاعدة اللاعبين الأمريكيين. وهناك نسب أخرى للاعبين الآسيويين ولكن لم تذكر قواعد البيانات أي معلومات عن نسبة اللاعبين العرب من عدد مرات عمليات التحميل للألعاب المذكورة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button