كيفية لعب وتنزيل ثلاثية GTA Trilogy على الهاتف المحمول دون الحاجة إلى Netflix

تم إصدار ثلاثية GTA Trilogy أخيرًا بواسطة Netflix لأجهزة المحمول من نظامي iOS وAndroid، مما يسمح لمشتركي Netflix بتجربة الإصدار النهائي من عناوين Grand Theft Auto الكلاسيكية وهي (Grand Theft Auto 3 وSan Andreas وVice City) دون أي تكلفة إضافية.

ومع ذلك لا يقتصر الوصول لهذه الألعاب المذكورة عن طريق Netflix، حيث يمكنك أيضًا تشغيلها دون الاشتراك في Netflix، وسنتكلم في مقال اليوم عن الطريقة البديلة وروابط التنزيل لإصدارات iOS وAndroid من عناوين GTA Trilogy Definitive Edition وبعض المعلومات المهمة التي يجب أن يعرفها اللاعبون الغير مشتركون في Netflix.

طرق أخرى لتنزيل ثلاثية GTA Trilogy دون الحاجة إلى اشتراك Netflix

تعد GTA Trilogy على Netflix واحدة من أفضل الأشياء التي تقدمها شركة الترفيه العملاقة Rockstar Games للاعبين في الوقت الحالي، ومع ذلك قد يرغب البعض في تجربة هذه الإصدارات المحسنة من عناوين Rockstar الكلاسيكية دون الحاجة إلى الحصول على اشتراك Netflix.

ولحسن الحظ لم يجعل المطور هذه الألعاب حصرية لـ Netflix، لذلك يمكن للاعبين الوصول إليها عن طريق متجر Apple App Store أو Google Play Store أيضًا.

روابط تحميل الألعاب المباشرة لأنظمة الأندرويد والأيفون:

Grand Theft Auto 3 Definitive Edition:

Grand Theft Auto Vice City Definitive Edition:

Grand Theft Auto San Andreas Definitive Edition:

حجم كل لعبة في هذه الثلاثية الكلاسيكية:

Grand Theft Auto 3 Definitive Edition

  • iOS: 1.7 GB
  • Android: 476 MB

Grand Theft Auto Vice City Definitive Edition

  • iOS: 2.8 GB
  • Android: 590 MB

Grand Theft Auto San Andreas Definitive Edition

  • iOS: 2.9 GB
  • Android: 732 MB

ملاحظة هامة على مستخدمي أجهزة Android أن يعلموا بها، وهي أن جميع الألعاب الثلاث في Grand Theft Auto Trilogy Definitive Edition تتطلب تنزيل ملفات إضافية داخل اللعبة، مما يجعل حجمها معادلًا تقريبًا لحجم إصدارات iOS.

هل إصدارات الأجهزة المحمولة من ثلاثية GTA Trilogy أفضل من إصدارات الكونسول والحاسب؟

على الرغم من أن الثلاثية قد عانت من الكثير من المشاكل عند إطلاقها على أجهزة الحاسب والكونسول إلا أن إصدارات iOS وAndroid على ما يبدو كانت أكثر توازنًا وأفضل حالاً.

إذ قام العديد من عشاق السلسلة بمقارنة إصدارات الكونسول والهاتف المحمول ولاحظوا تحسنًا طفيفًا في إصدار المحمول بالفعل، وأشاروا إلى ذلك من خلال بعض التغريدات أدناه.

ستلاحظون من خلال التغريدات التي نشرها اللاعبون عبر منصة التواصل الاجتماعي X، كيف أنهم أثنوا على الرسومات المحسنة في نسخة المحمول ولاسيما منح اللاعبين خيار استعادة أسلوب الإضاءة الأصلي عند رغبة اللاعبين بذلك، والذي يعيد الكثير من أجواء البيئة الأصلية للكلاسيكية، والتي حسب كلامهم كان على روكستار تقديمها في نسخة عام 2011!.

في الختام.. لا يزال بعض اللاعبين المتشددين يعتبرون الإصدارات الكلاسيكية أو الأصلية من الألعاب هي أفضل طريقة لاختبار التجربة الحقيقية الأصلية لهذه الألعاب، ومع ذلك، يعتقد العديد من اللاعبون لاسيما الجُدد بأن هذه المنافذ المحمولة تعد بديلاً جيدًا للألعاب الأصلية، لأنها مريحة ويمكن الوصول لها بسهولة، بالإضافة إلى أنها تمكنت من تحسين الإصدار النهائي للعناوين الذي صدر لأجهزة الكونسول والحاسب الشخصي.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل قمتم بتحميل أيٍ من هذه الألعاب على جوالاتكم؟ وما رأيكم بها من ناحية الأداء أو الرسوم؟

 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button