رئيس قسم التسويق في Xbox لدى مايكروسوفت يعلن مغادرته الشركة

مايكروسوفت تخسر شخصية إدارية أخرى من كادرها مع إعلان Jerret West مدير قسم التسويق في Xbox مغادرته الشركة نهاية الشهر الجاري بعد قرابة 12 عام قضاها داخل الشركة.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Gaming فيل سبنسر هذه الخطوة في مذكرة داخلية لموظفي Xbox اليوم، والتي حصلت عليها The Verge. أمضى ويست سابقًا ثماني سنوات في Microsoft في الجانب التسويقي لإكس بوكس، قبل مغادرته في عام 2011 ثم قضى في النهاية سبع سنوات في Netflix كرئيس للتسويق. عاد West إلى Microsoft في أواخر عام 2019، ليقود عملية التسويق لإطلاق وحدات تحكم Xbox Series S/X.

يتولى فريق West مسؤولية تطوير الخطط التسويقية للألعاب والأجهزة و خدمة Xbox Game Pass في اكس بوكس. تقوم Microsoft الآن بتبديل بعض فرق التسويق الخاصة بها في أعقاب رحيل West، وسيكون هناك فريق تسويق مركزي موسع جديد للألعاب تحت إشراف Kirsten Ward، نائب الرئيس للتسويق المتكامل في اكس بوكس.

يقول سبنسر إن فريق قيادة Microsoft Gaming قرر وضع التسويق بالقرب من الشركات التي يدعمونها نتيجة لرحيل ويست. سيتم الآن تسويق الألعاب داخل قسم محتوى اللعبة والاستوديوهات الذي يقوده مات بوتي. حاليًا سينتقل تسويق اكس بوكس، بقيادة كريس لي، وسيقدم تقاريره إلى رئيسة العلامة التجارية سارة بوند.

هذه هي المرة الثانية هذا العام التي تخسر فيها Microsoft أحد الإداريين في اكس بوكس بعد مغادرة كريم شودري رئيس قسم التكنولوجيا في اكس بوكس والذي غادر الشركة في أبريل الماضي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button