شاهد عرض مُسرّب لأسلوب اللعب الأول للعبة Call of Duty: Warzone..

في الأسابيع الأخيرة تم تسريب العديد من المعلومات والصور حول Call of Duty: Warzone, طور الباتل رويال الخاص بالجزء الأخير من سلسلة Call of Duty. أكتفجين بدأت بملاحقة هؤلاء المسربين بالقضاء لكن يبدوا أننا سنشهد الكشف الكامل عن الطور قريباً جداً وربما اليوم.

الفيديو الموجود ادناه يظهر لنا أول مقطع لأسلوب اللعب من طور الباتل رويال لكن تم إزالته من اليوتيوب بعد قبل أسبوعين كطلب من الشركة لإنتهاك الناشر لحقوق الطبع والنشر لكن الآن الفيديو عاد للسطح مُجدداً.

يأتي لنا الفيديو من قناة The Gaming Revolution ذو التاريخ الحافل بالتسريبات والمعلومات الداخلية عن سلسلة كول اوف ديوتي. مقطع أسلوب اللعب المُسرّب يدور في ساحة التدريب التي تدعى Armistice Training Facility التي ستقدم للاعبين نقاط خبرة إضافية في حال أتموها. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ Call of Duty: Warzone ستكون نسخة منفردة غير متصلة بموودرن وورفر وستكون مجانية أيضاً، أيّ الجميع سيتمكنون من تجربتها.

نحن نتوقع أنّ الكشف الرسمي عنها سيكون اليوم وأنّها ستصدر قريباً على مختلف المنصات وهناك أحد المصادر الذي يقول أنّها ستصدر كاملةً الأسبوع القادم، أيّ العاشر من مارس. لا أعلم كيف أشعر حقاً حولها فالنسبة لي طور الباتل رويال إنتهى مِنذُ زمن وأعتقد أننا رأينا كل شيء به، لكن ماذا عنكم أعزائنا المتابعين؟ شاركونا بآرائكم حول Call of Duty: Warzone بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button