الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

البعض يعتقد انه سيتم الإعلان عن ثلاثية GTA المحسنة خلال حدث State Of Play الليلة

الليلة موعدنا مع حدث State Of Play الخاص بالكشف عن الجديد واخر تحديثات العاب بلايستيشن والتي يترقبها اللاعبين منذ الإعلان عنه، وبالتاكيد لن يمر هذا الحدث بدون ان يتم الإعلان عن مفاجئة او اثنتان على اقل تقدير كما عودتنا شركة سوني، حيث تشير التكهنات الى إحتمالية الإعلان عن ثلاثية GTA المحسنة.

خلال الاسابيع الماضية ألمح بعض المطلعين في منتديات GTA أحدهم يحمل اسم Mach1bud حول أخبار مثيرة طالما انتظرها عشاق سلسلة GTA، حيث المح الى ان روكستار ستعلن في وقت قريب عن الثلاثية المحسنة GTA III و Vice City و San Andreas بمناسبة الذكرى السنوية.

مايجعل تلميحات المستخدم Mach1bud قد تكون صحيحة، هو أنه يوم 21 من هذا الشهر قام مستخدم آخر يحمل إسم ClimaCool على إحدى مشاركات Mach1bud الغامضة التي تلمح حول مركبات لعبة GTA، وأخبره بأن يبقى هادئاً لانه في يوم 25 من هذا الشهر ستكون الأمر على أفضل حال، لذلك إبدا بتسخين محرك سيارتك جيداً، والمفاجأة ان شركة سوني قد اعلنت بالفعل عن موعد حدث State Of Play في نفس الموعد حيث سيبث هذه الليلة.

لا يبدوا ان تلميح ClimaCool كان مجرد صدفه خاصة انه ذكر تاريخ 25 فبراير لذلك نعتقد أن الأمر أصبح مثيراً جداً للإهتمام، ولو إفترضنا بأن مستخدمي منتدى GTA غير جادين بتلميحاتهم ولن تكون هناك إعلان عن ثلاثية محسنة، حينها بالتأكيد سيحتوي الحدث على إعلانات أخرى وأخبار كبيرة من روكستار على أقل تقدير.

ونذكر بأن لعبة GTA 5 ستحصل على نسخة محسنة ستصدر في النصف الثاني من هذا العام 2021 على أجهزة الجيل الجديد وحسب بعض التسريبات فقد يتم استخدام محرك لعبة RDR2 في اعادة تطوير اللعبة لتكون مناسبة لاظهار قدرات المنصات الجديدة وقد تكون هي اللعبة المقصودة التي ستتواجد في حدث الليلة وليس الثلاثية المذكورة..

في كل الاحوال سيكون موعدنا الليلة الساعة 1:00 فجرا بتوقيت مكة مع حدث State Of Play وسنكون معكم في تغطيتنا الكاملة للحدث فكونوا معنا.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار