الاخبارالحاسب الشخصي

Crash Bandicoot 4: It’s About Time تحصل على موعد إصدار على الحاسب الشخصي

صدرت لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time في الثاني من أكتوبر العام الماضي وذلك على كل من أجهزة إكسبوكس وان وبلايستيشن 4، وقد إستطاعت أن تنال إستحسان العديد من اللاعبين والنقاد سواء، حيث كان متوسط تقييماتها هو 85% وذلك بناءً على 135 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع التقييمات العالمي OpenCritic.

تم إطلاق Crash Bandicoot 4 على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس|اس و نينتندو سويتش يوم امس، وسيتمكن عشاق اللعبة عبر أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس|اس من الإستمتاع بتجربة بصرية مذهلة بدقة 4K وسرعة 60 إطار/ث، إضافةً إلى ذلك سيستمتع اللاعبون عبر مختلف الأجهزة الجديدة بأوقات تحميل أسرع للغوص في عالم الأكشن والصوت ثلاثي الأبعاد الذي سيغمرهم بتجربةٍ جديدة كلياً.

وبعد إنتظار دام لأشهر تم الإعلان رسمياً من قبل شركة أكتيفيجن عن موعد صدور اللعبة وإطلاقها على الحاسوب الشخصي عبر Battle.net من Blizzard، وذلك في يوم 26 مارس من هذا الشهر، لذلك لا تتقوع إصدارها في الوقت الحالي على منصة Steam كما حدث مع ثلاثية Crash Bandicoot الكلاسيكية سابقاً.

لعبة Crash Bandicoot 4 أصبحت الآن متاحة على جميع الأجهزة المنزلية والحاسوب الشخصي ويبلغ سعرها 60 دولاراً لنسخة الأجهزة المنزلية بدون حملة التخفيضات، عد نسخة نينتندو والحاسوب الشخصي ستكلف 40 دولاراً امريكياً وفي حال كنت تمتلك نسخة الجيل الماضي فيمكنك الترقية لنسخة الجيل الجديد بشكل مجاني.

هل عشاق أجهزة الحاسوب مستعدين من أجل خوض مغامرة جديدة كلياً مع لعبة Crash Bandicoot وقهر العالم الشرير دكتور نيو وإنقاذ البشرية؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار