الاخبارفيديو

احدهم تمكن من جعل شخصية “جويل” قابلة للعب في The Last Of Us 2, شاهد الفيديو..

لا تزال لعبة The Last Of Us 2 تظهر في كل واجهة وكل زاوية وكل جهة اعلامية حتى هذه اللحظة, والسبب هو اثارتها للجدل بشكل مريب هي ومخرجها الابداعي نيل دروكمان الذي اصبح مؤخرا رئيسا للاستديو المطور لها Naughty Dog, كما تعلمون الشخصية الرئيسية في اللعبة والقابلة للعب هي “ايلي” فقط, لكن احدهم تمكن من استبدالها بشخصية “جويل” ليجعله قابل للعب بدلا منها.

احد المعدلين استطاع ان يبتكر Mod يمكن اللاعبين من اللعب بشخصية “جويل” بدلا من شخصية “ايلي” في لعبة The Last Of Us 2 كما تشاهدون اعلاه, هذا من شأنه يؤكد ان عالم التعديل لا حصر له ولافكاره ولا نهاية لها ايضا, كذلك جعلني الفيديو اشعر بالحنية لاعادة التحكم واللعب بشخصية الجزء الاول الرئيسية التي طالما تعلقت بها.

هذا المعدل يملك تاريخ طويل وعريق مع ابتكار المودات حصريا للعبة, حيث قام بفيديو سابق من تبديل شخصية ايلي بشخصية جويل وجعله يغني بدلا منها لشخصية دينا, ولكن للاسف في كلا الفيديوهين لم يستطع المعدل استبدال الاصوات لقوله بأن العملية صعبة ولكنها ليست مستحيلة وسيعمل عليها مستقبلا لكي يعيد الشخصية مرة اخرى الى قلوب اللاعبين حتى لو اضطره ذلك للتواصل مع تروي بيكر المؤدي الصوتي لجويل في السلسلة.

يذكر ان اللعبة متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5 عبر التوافق المسبق وننتظر الاعلان رسميا عن موعد اطلاق طور الاونلاين الخاص بها والذي من المفترض له ان يصدر هذا العام, ما هو رأيكم برؤية جويل يعود للاكشن مرة اخرى..؟

اما في حال كنتم تتسائلون كيف تمكن هذا المعدل من التعديل على لعبة مصممة لجهاز بلايستيشن 4 فهذا يتم من خلال استخدام نسخة مقرصنة من الجهاز بحيث يتمكن من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية والتعديل عليها حسب رغبته.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار