اقلع عن التدخين بسبب لعبة GTA 6 | قصة حقيقية

سرد قصته التي بدأت بتوقفة عن التدخين من اجل ان يتمكن من لعب GTA 6 قبل ان يفارق الحياة.

تم الكشف عن لعبة GTA 6 بعد اكثر من 10 سنوات من اصدار GTA 5، هذه المدة الطويلة التي انتظرها جمهور اللعبة المرتقبة ربما غيرت حياة البعض، وهذه قصتنا لهذا اليوم.

احد اللاعبين شارك قصته عن اقلاعه عن التدخين بسبب اللعبة التي ينتظرها كل هذا الوقت، حيث كان هذا اللاعب الذي عرف عن نفسه باسم كوري روغان على منصة Reddit (نقلا عن منصة X) من اشد المدمنين على التدخين. حيث سرد قصته التي بدأت بتوقفة عن التدخين من اجل ان يتمكن من لعب GTA 6 قبل ان يفارق الحياة.

قال روغان:

“لقد كنت مدخنًا شرهًا لفترة من الوقت الآن. في الآونة الأخيرة، كنت أسعل بشكل كبير ومتكرر وأشعر بالغثيان من السجائر، لكن الإدمان شيء رهيب. أنا متحمس جدًا لـ GTA 6 ، فكرة أن أكون في المستشفى أو على أدوية قوية نتيجة للتدخين جعلتني أُقلع عن التدخين فجأة. لن أُفوت هذه اللعبة وأريد أن أكون في أفضل صحة ممكنة من اجلها. اليوم هو اليوم العاشر بعيداً عن التدخين. شكرًا لك Rockstar!..”

روكستار كشفت مؤخراً عن ان اللعبة من المفترض لها ان تصدر خلال الربع الاخير من العام القادم 2025، دون وضع تاريخ محدد حتى الان. بينما ينتظر الجمهور الكشف عن المزيد من التفاصيل او العروض التي يمكن ان تكشف عن بعض عناصر القصة والشخصيات واخيراً نظام اللعب وطور اللعب الجماعي الذي يتشوق له الكثير بالفعل.

يبدو ان روغان لديه هدف الان وهذا الهدف شجعة على الاقلاع عن التدخين وهو امر ايجاب الى حد كبير، وقد يكون قدوة للبعض خاصة من ينتظر تجربة لعبة GTA 6 وهم اعفاء وبصحة جيدة بعد انقضاء اكثر من 10 اعوام من اعمارهم.

نتمنى له ان يتمكن من لعبة اللعبة وهو بصحة جيدة ويستمتع في التجربة التي انتظرها كل هذا الوقت في النهاية.

هل تعتقد ان قصة روغان يمكن ان تكون قدوة يقتدي بها لاعبين اخرين؟ الاهم من ذلك، كم كان عمرك عندما صدرت لعبة GTA 5 وكم سيكون عندكا تصدر GTA 6؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button