اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4بلايستيشن 5

المطور ينهي الشائعات و يعلن Cyberpunk 2077 ليست للبلايستيشن 5..

شاهدنا اخيرا لعبة Cyberpunk 2077 و التي يترقبها الكثير و ذلك لانها قادمة من مطوري لعبة الار بي جي المميزة The Witcher و بالتالي الكثير يضع اماله في هذه اللعبة الجديدة التي ستقدم نفس ما قدمته The Witcher من متعة لعب و جودة رسومات ان لم تكون افضل.

اللعبة ايضا تم استعراضها بشكل اوسع امام الاعلامين في ديمو يمتد لـ 50 دقيقة و قد نالت اللعبة على اعجاب الكثيرين من الاعلامين و لكن ايضا حصلت على انتقادات قوية بسبب توجه المطور الى اسلوب العاب المنظور الاول على عكس العابه السابقة التي كانت جميعها بمنظور الشخص الثالث, تفاصيل اكثر هنا..

من ضمن الحضور كان فريق Game Informer الذي وجه سؤال مهم الى المطورين اثناء ذلك و هو هل اللعبة مصممة في الاساس كما يشاع لاجهزة بلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم ؟

مصمم الجرافكس باترك ميلز قال نحن نسمع نفس هذه الشائعات الغريبة و لكن اريد ان اخبركم ان اللعبة تم تصميمها في الاساس لاجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و بالطبع الحاسب الشخصي و لم نضع في الحسبان اجهزة الجيل القادم.

اذا هذا ينفي لنا الشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة قت تم تصميمها للجيل القادم من الاجهزة المنزلية خصوصا انها لو صدرت بعد عامين من الان و هذا المتوقع لها فسوف تكون في اطار الجيل الجديد بالفعل فهل سيستمر قرار المطور على ابقائها لعبة للجيل الحالي ام ستتغير النظرية ؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار