استعد للعطلة مع توسعة Perils in Paradise وأحدث توسعة للعبة Hearthstone

حان وقت الأجواء الاستوائية! احزم حقائبك وجهّز مخطط رحلتك في Hearthstone، ففي 23 يوليو أنت على موعد مع توسعة Perils in Paradise.

متوارٍ عن الأنظار بعيداً في الجُزر الحلزونية، يقدم مارين أحدث وجهات العطلة لدى أزيروث، ويتمتع بكل ما يُحلم به: ترفيه مثير ومزارات السياحية وحتى مجموعة من رفاق مارين القراصنة القدامى.

الشراء المسبق متوفر الآن لـ Perils in Paradise، ثاني توسعة في عام بيجاسوس، مع 145 بطاقة جديدة تماماً، بما في ذلك بطاقة مارين المدير الأسطورية، خاصية جديدة: أنشطة السياحة ومشروبات منعشة ووجهات مشوقة! مرحباً بك في أجواء النعيم

  • خاصية جديدة: أنشطة السياحة. يقدم مارين أحدث الوجهات السياحية الأكثر تشويقاً لدى أزيروث! تحظى كل فئة ببطاقة سياحة أسطورية تسمح لهم بأجواء العطلة في فئة أخرى خلال تكوين مجموعة البطاقات. ضع بطاقة السياحة خاصتك في مجموعة بطاقاتك وستُضاف بطاقات Perils in Paradise الخاصة بفئة الوجهة على الفور إلى واجهة بناء المجموعة، مما يسمح لك بوضعها في مجموعتك مثل بطاقات الفئة الرئيسية الخاصة بك.
  • المشروبات والوجهات: لدى مارين 6 تعويذات شراب مختلفة للاختيار من بينها، ويمكن إلقاء كل تعويذة حتى ثلاث مرات لتكرر احتساء الشراب. أحضِر شرابك اللذيذ وانتعش بينما تستمتع بأشعة الشمس في أجواء النعيم. كما يمتلك مارين أيضاً 6 مواقع هامة في أنحاء الجزيرة، والتي تفتح أبوابها مبكراً إن كنت تفي بالشروط.
  • مكافأة تسجيل الدخول إلى مارين المدير: ذلك النذل العجوز انتهى منذ أيام من أداء المهام، وينطلق الآن في مغامرة جديدة: إدارة الملاذ! بادر بتسجيل الدخول الآن للحصول على هذا التابع الليجنداري مجاناً.
  • الرفاق في ساحات القتال من جديد: عودة الرفاق إلى ساحات القتال وطور اللعب الثنائي! لكل بطل رفيق خاص وفريد من نوعه له ينسجم مع قوة البطل خاصته. هناك 12 رفيقاً جديداً، و23 رفيقاً محدّثاً، وأتباع جُدد وعائدين وتغييرات في مجموعة الأتباع، وأكثر من ذلك، حقق من مدونة ساحات القتال المخصصة للعرض التمهيدي هنا لجميع التفاصيل.

خيارات حزمة السفر تتضمن

حزمة متاعب في النعيم الكبرى (79.99 دولارًا) 80 من حزم البطاقات، و10 من حزمة البطاقات الذهبية، وبطاقة واحدة عشوائية من البطاقات الأسطورية المميزة للعبة Hearthstone، وبطاقة واحدة عشوائية من البطاقات الأسطورية الذهبية، وخلفية بطاقة هكار وسيد الكلاب، وزي البطل. تتضمن الحزمة العادية (49.99 دولارًا) 60 من حزم بطاقات متاعب في النعيم، و2 من البطاقات الأسطورية العشوائية، بطاقة خلفية هكار.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button