محاكي بلايستيشن 4 ينجح في تشغيل أول لعبة PS4 على أداء 60 إطار في الثانية

يعتبر محاكي تشغيل ألعاب بلايستيشن 4 رؤية طموحة لمستقبل تجربة الألعاب على منصة الحاسب، وذلك لإنه يلبي تطلعات اللاعبين للاستمتاع والحفاظ على ألعابهم المفضلة دون قيود.

استطاع محاكي بلايستيشن 4 مؤخراً تشغيل لعبة Bloodborne على الحاسب الشخصي، ورغم أنها لا تصلح بعد للعب، إلا أنها تعتبر خطوة هامة ومصدرًا للتفاؤل نحو تشغيلها بشكل كامل مستقبلاً، فلا تزال التجارب الأولية تسعى لتشغيل اللعبة على منصة الحاسوب.

لكن الأمور تتقدم بشكل أسرع مما تخيلنا، فخلال شهر واحد من صدور RPCSX الذي يعمل على تطويره فريق محاكي بلايستيشن 3 الشهير RPCS3، فقد نجح المحاكي المذكور أخيراً في تشغيل أول لعبة PS4 بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

شاركنا “BrutalSam” عبر قناة يوتيوب الخاصة به، فيديو يعرض فيه لعبة Sonic Mania وهي تعمل عبر محاكي بلايستيشن 4. وعلى الرغم من أن هذه لعبة كما تعلمون تعتبر ثنائية الأبعاد ولا تحتاج الى متطلبات كبيرة، لكن من المذهل مشاهدة محاكي PS4 الجديد هذا يعمل على تشغيل اللعبة بهذه السلاسة والمرونة.

تم تشغيل اللعبة عبر المحاكي من خلال مواصفات تقنية قوية، مثل معالج Intel Core i7 6700K مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت و NVIDIA GeForce RTX 2060.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button