مسلسل One Punch Man سوف يحصل على لعبته الخاصة!..

أنمي One Punch Man يُعد من أشهر الأنميّات التي تم إطلاقها، و لأول مرة سوف يحصل على لعبته الخاصة المبنية علي قصة الانمي الاصلية, لعبة القتال القادمة تُدعى One Punch Man: A Hero Nobody Knows و سوف تصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي.

لقد تم الإعلان عن اللعبة عن طريق عرض تشويقي جديد تم إطلاقه اليوم، نرى بالعرض شخصيات المسلسل منها سايتاما بالإضافة إلى باقي الشخصيات المشهورة. تصميم اللعبة و رسوميّاتها تبدو شبيهة للعبة Dragon Ball FighterZ و Jump Force. البيان الصحفي الخاص بشركة Bandai Namco الناشرة للعبة ينّص أنّ اللعبة سوف تكون عبارة عن معارك ثلاث لاعبين ضل ثلاث لاعبين لكن العرض التشويقي الأول كان عبارة عن إسلوب لعب لاعب ضد لاعب.

ليس من المعروف كيف سوف تكون اللعبة و كيف سوف تكون الشخصيات متوازنة، خاصةً أنّ الشخصية الرئيسية بالقصة يمكنه تدمير كل شيء أمامه بضربة واحدة، لكننا رأينا شخصية جينوس و هو يهاجم بطل اللعبة و يضربه كباقي ألعاب القتال الثانية، و رأينا أيضاً قتال بين النينجا السريع و شخصية الـMumen Rider.

لا يوجد أيّ معلومات إضافية حول One Punch Man: A Hero Nobody Knows إلى حد الآن لكننا سوف نحصل على المزيد من المعلومات في الفترة القادمة. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي للعبة أعلاه، بنهاية العرض سوف نرى لقطة فيها Lord Boros، الذي يكون الشرير الرئيسي بالموسم الأول من الأنمي.

لعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows يتم تطويرها من قبل فريق Spike Chunsoft، الفريق ذاته الذي قدم لنا كل من Jump Force و One Piece: Burning Blood.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button