تاريخ اطلاق Star Wars Jedi: Survivor على الجيل السابق يبدو انه اصبح قريب..

عنوان Star Wars Jedi: Survivor كان الجزء الثاني المرتقب من سلسلة Respawn التي تركز على Cal Kestis، الجيداي الذي لم يكمل تدريبه مطلقًا لأنه اضطر إلى الفرار. وبغض النظر عن القصة والأحداث فيبدو أننا قد أوشكنا على رؤية اللعبة بمنصات أخرى.

تم رصد تصنيف PS4 و Xbox One للعبة Star Wars Jedi: Survivor على موقع التصنيف البرازيلي بواسطة Andrew Marmo، الذي نشر التقييمات على منصة تويتر.

لا تعني التقييمات التي تم رصدها حديثًا دائمًا أن تاريخ الإصدار قد اقترب، ولكن نظرًا لأن عمر Survivor أصبح الآن أكثر من عام وأن Respawn تعمل على هذا الأمر منذ أغسطس الماضي، فمن الممكن أن تكون EA وRespawn جاهزتين للبدء مشاركة المزيد حول هذا الإصدار القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=huPNddrRlvQ

عندما تم إطلاق Survivor، لم تكن تعمل بسلاسة على أي منصة، سواء كانت وحدات تحكم أو حاسب شخصي وهذا حتى مع وجودها فقط على منصات الجيل الحالي. حتى بعد حل معظم مشكلات الإطلاق، فإن إمكانية توفرها على منصات الجيل السابق لم يكن شيئًا كان يدور في ذهن EA، حتى تم التأكيد في الصيف الماضي على أن Respawn ستجلب Survivor إلى المنصات المعنية، ومن المفترض أن ننتظر حتى نرى كيف تتعامل الشركة والناشر مع هذا الإصدار.

قد لا نسمع عن اللعبة شيئًا حتى Gamescom 2024، ولكن بالنسبة لأي شخص يمتلك جهاز من الجيل السابق فقط لا يزال ينتظر لعب Survivor، على الأقل هذه علامة أن الانتظار يقترب من نهايته، ونأمل أن نراها في وقت قريب.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button